IMLebanon

“المستقبل – ميشيغن”: داعشية سياسية فصلت رأس لبنان عن جسده

 

future

 

 

أحيت منسقية “تيار المستقبل” في ميشيغن الذكرى العاشرة لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري في قاعة “غرينفيلد مانر”، بمشاركة منسق عام قطاع الإغتراب ميرنا منيمنة المتواجدة في الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في الفعاليات التي تقيمها منسقيات التيار بالمناسبة.

بعد كلمة لمنسق التيار في ميشيغن ابراهيم حقاني، تحدث إمام المركز الإسلامي الأميركي الشيخ محمد المرديني فأثنى على “جهود تيار المسقبل في ميشيغن لإحيائهم هذه الذكرى”، مشيرا الى أن “الرئيس الشهيد رجل لا يمكن نسيانه او نسيان عطاءاته للوطن والإنسان”.

بدوره، قال رئيس “التيار الشيعي الحر” الشيخ محمد الحاج حسن: “لا المذاهب ولا الطوائف تحمي وجودنا ومستقبلنا إن لم يكن لدينا وطن يشكل مظلة حامية لجميع المكونات الوطنية”.

وأكد ميلاد زعرب، اثر القائه كلمة 14 آذار – ميشيغن، على “وحدة وصلابة حركة 14 آذار التي لن تستكين حتى تحقق أهدافها في الوصول الى الدولة العادلة، السيدة والمستقلة”.

ورأت منيمنة انه “بشغور موقع رئاسة الجمهورية منذ عشرة شهور فقد لبنان رأسه، وقد فصلته عن جسده داعشية سياسية يحلو لها قطع الرؤوس وإفراغ المؤسسات”.

وختمت: “ان ما يجري في المحكمة الدولية الخاصة بلبنان يثبت يوما بعد يوم أن أحدا ليس أكبر من بلده، وأن أحدا ليس أكبر من ربه أولا، وأن العدالتين الإلهية والأرضية كفيلتان بإنصاف الكبار الكبار من أمثال الرئيس رفيق الحريري”.