IMLebanon

“تاتش” رحبت بقرار حرب واكدت جهوزيتها التقنية لاستيعاب الخطوط الخلوية الجديدة

touch

رحبت شركة الإتصالات والبيانات المتنقلة “تاتش” بقرار وزير الإتصالات بطرس حرب طرح 500 ألف رقم خلوي جديد يبدأ بالرمز 81 في تصرف الشركة، واعلنت في بيان ترحيبها ب”هذا القرار، خصوصا أنها متعطشة لعدد جديد من الأرقام في ضوء ازدياد الطلب عليها، علما أنها طالبت في الآونة الأخيرة مرارا وتكرارا بتوفير كمية كافية من الأرقام لتلبية السوق” بحسب بيان الشركة”.

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام ل “تاتش” وسيم منصور: “إن وفرة الأرقام هي من أولوياتنا كشركة اتصالات خلوية، لسد حاجة السوق من جهة، كما لتطوير خدمات ومنتجات جديدة تكون على قدر تطلعات زبائننا”. وأكد أن “شبكة “تاتش” جاهزة تقنيا لاستيعاب كمية جديدة من الأرقام من خلال خطة توسيع قدرتها للعام 2015، إضافة الى تحسين الجودة والتوسع في التغطية الجغرافية لشبكة الجيل الرابع”.

أضاف بيان الشركة: سارعت “تاتش” إلى العمل على تهيئة الأرضية اللازمة لطرح الأرقام الجديدة في السوق في أسرع وقت ممكن، خصوصا أن البلد على مشارف موسم الصيف حيث يزداد الإقبال على شراء الخطوط الخلوية. وفي المرحلة الأولى، ستتوفر لدى الشركة مجموعة الأرقام التي تبدأ بالرقم 81600000 الى الرقم 81699999″.