IMLebanon

بالصور.. أب يحول ابنه المريض إلى “بطل خارق”!

flying-baby

قرر أب أن يخرج من يأسه الذي يعيش فيه منذ ولادة طفله البالغ من العمر نحو عام تقريباً ويعاني من مرض “متلازمة دوان”، فقام بعمل أراد من خلاله أن يبث فيه حب الحياة والدافعية في تحقيق أحلامه، فحوّله إلى “بطل خارق” يطير.

اعتمد الأب آلان الذي يعمل مصوراً محترفاً، على برامج الـ”فوتوشوب” ليصنع كتاباً لطفله الخارق ويليام بينما يطير في السماء، ليمنح طفله عندما يكبر طاقة وقدرة على مواصلة حياته ومواجهة تحديات الحياة بإرادة وعزيمة قوية، راغباً من خلالها تعليم طفله الرسم وتحريك خياله ووحيه في تحويل إعاقته إلى عمل مبدع.

flying-baby-2

وكتب آلان الذي يسكن في ولاية يوتا الأميركية مع أسرته المؤلفة من زوجته و5 أطفال: “أنظر إلى، سوبر مان، هذا الطفل الخارق الذي سيأتيك قريباً”. وحوّل آلان ويليام إلى موزارت صغير يعزف على البيانو، ويساعد والدته في التبضع من المتجر، ويلعب بالجليد مع إخوته، ويأمل آلان بخياله وقدراته في “الفوتوشوب” أن يعطي بصيص أمل للعائلات التي تواجه تحديات المرض ذاته، بحسب موقع “إيليت دايلي”.

 

flying-baby-1

down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-181 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-50 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-40 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-28 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-25 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-20 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-8 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-39 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-6 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-5 down-syndrome-wil-can-fly-photography-adam-lawrence-4