IMLebanon

بالفيديو.. “حزب الله” أدخل كميات من الأسلحة إلى جرود عرسال!

arsal

 

 

جواء الهدوء التي تسيطر على شوارع بلدة عرسال لم تعد تخفي حالة الهلع والخوف التي يعيشها سكان البلدة داخل جدران بيوتهم التي تهتز على أصوات القصف المستمر.

فما إن انطلقت حملة التهديد والوعيد وطرقت معركة القلمون أبواب عرسال  تحدثت معلومات عن انتشار مجموعات لحزب الله على أطراف جرود عرسال خلال ال 24 ساعة الأخيرة على مرأى من مواقع الجيش اللبناني المتمركزة على التلال المحيطة بالبلدة حسبما أكد مصدر أمني لصحيفة المستقبل.

وعلى هامش المعارك التي تدور في جرود عرسال  تخوف اهالي البلدة من ان تكونَ القنابلُ  التي القاها الطيرانُ الحربيُ السوري، منذ اربعة ايام في جرد وادي الخيل  من النوع الفوسفوري،  إذ انتشرت روائحُ كريهة.

“حزب الله” الذي بدأ فعليا الحشد لمعركة الجرود عمد قبل يوم الى إدخال كميات من الأسلحة الى جرد عرسال من جرد اللبوة عبر منطقة الرهوة بحسب مصادر المعارضة السورية التي أكدت أنها تمكنت من سماع نداءات لعناصر الحزب عبر اللاسلكي يقولون فيها انهم سيرفعون رايتهم فوق جرود عرسال.

وفي هذا السياق تحدث إعلام “حزب الله” عن كمين نصبه عناصر الحزب في تلك الجرود تمكنوا خلاله من قتل مجموعة من جبهة النصرة كانت تحضر لاستهدافهم في جرود نحلة.