IMLebanon

جمعية بيروت ماراتون في جبيل لتوزيع جوائز الفائزين في سباق السيدات

jbeil-1

 

أقامت “جمعية بيروت ماراتون” حفل توزيع الجوائز للفائزين في سباق السيدات “اركضي لقدام” الذي اقيم في مدينة جبيل  وتوج بالنجاح بحسب تقييم الجمعية. وحضر الاحتفال السيدة الأولى وفاء سليمان، وزيرة المهجرين السيدة اليس شبطيني، قائمقام جبيل السيدة نجوى سويدان، رئيسة الصليب الأحمر السيدة سوزان عويس،  رئيس بلدية جبيل زياد الحواط، رئيسة جمعية بيروت ماراتون، أعضاء المجلس البلدي وعدد من الشخصيات وأهالي الفائزين.

 

j1

وشكر الحواط في كلمة له جمعية بيروت ماراتون “على اختيارها جبيل لإقامة السباق فيها، والذي رسم البسمة على وجوه الجبيليين من كل الفئات العمرية”. واعتبر ان ماراتون بيروت “ينمي حب الشباب لوطنهم لبنان وايمانهم بلبنان المشروع والقضية”.

وزرعت “شجرة الوحدة الوطنية” التي احضرتها الجمعية من حاصبيا الى جبيل لكن بتراب من كل المناطق اللبنانية. وشكر الحواط في كلمة له السيدة مي الخليل “على هذه المبادرة الوطنية، وعلى الجهود التي تقوم بها من أجل لبنان”. واعتبر ان “هذه الشجرة تمثل كل اللبنانيين وهي مزروعة في قلوب أهل جبيل وليس فقط في أرضهم. وكما شذور الشجرة متعلقة في أرضنا، فعلينا أن نتعلق نحن أيضاً بهذا الوطن، بأرضه، بترابه، بجيشه وبشعبه لنستمر في العيش فيه مع أولادنا بكرامة”.

j3

وبدورها شكرت الخليل الحواط والجبيليين باسم جمعية بيروت ماراتون على استقبالهم للسباق، واعتبرت ان نجاحه كان بسبب مشاركة اللبنانيين من المناطق كافة. وأكدت الخليل على ان جبيل، “هذه المدينة العريقة، اصبحت كل لسان وخصوصاً ألسنة كل من شارك في السباق، فتكلموا عن جمال هذه المدينة وضيافة أهلها”. ووعدت باسم الجمعية بنشاطات أكثر في جبيل.

j2

j4