IMLebanon

بالصور.. جماهير “الملكي” تودّع كاسياس

casilas

 

 

أقام نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مراسم وداع رسمية لقائد فريقه وحارس مرماه ايكر كاسياس بعد الانتقادات التي وجهت لمسؤولي الفريق بسبب غيابهم التام عن المؤتمر الصحافي الذي أعلن فيه اللاعب قراره بالرحيل.

وظهر كاسياس في مقصورة كبار الشخصيات بملعب سانتياغو برنابيو برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز وألقى خطابا قصيرا قبل أن ينزل إلى الملعب لتحية الجماهير.

 

cas15

 

وهتف مئات المشجعين ضد بيريز خارج الملعب وطالبوه بتقديم استقالته قبل أن يتم السماح لهم بدخول المدرجات.

وكرر الجمهور هتافاته ضد بيريز لكنهم وجهوا تصفيقا حارا لكاسياس عند ظهوره أمام 19 لقبا فاز بهم مع النادي من بينها ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

 

cas16

 

وسيترك كاسياس (34 عاما)النادي الذي نشأ فيه منذ الصغر بعد 16 موسما قضاها مع الفريق الأول لينضم إلى بورتو البرتغالي.

وظهر كاسياس بمفرده في قاعة المؤتمرات الصحافية بملعب سانتياغو برنابيو الأحد ولم يتمكن من حبس دموعه وقت قراءة بيان الوداع الذي شكر فيه النادي.

 

cas17

 

وتحدث كاسياس بعد أن نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية مقابلة مع والديه قالا فيها إن رئيس ريال مدريد هو الذي أضطر الحارس العملاق إلى الرحيل.

وقال بيريز في كلمته اليوم إنه “طالما دافع” عن كاسياس الذي وصفه بأنه “لا يمكن تعويضه” مشيرا الى “انتشار أخبار مغلوطة ربما تحتاج لشرح لأنها لا تمت للواقع بصلة”.

 

cas14

 

وأضاف الرئيس: “كاسياس يرحل بناء على رغبته” مؤكدا أن النادي يفكر في تنظيم مباراة ودية لتكريمه من المحتمل أن تكون أمام بورتو.

وتابع بيريز: “لا أحد في ريال مدريد طلب منه الرحيل. يجب أن تهتم بالأساطير وإيكر واحد من الأساطير”.

ولم يعلق كاسياس، الذي صافح بيريز مرتين، على تصريحات والديه مكتفيا بالابتسام.

 

cas12

 

واتهمت وسائل إعلام اسبانية ريال مدريد بعدم معاملة الحارس الأسطورة بما يكفي من الاحترام وذلك استنادا إلى التناقض الذي بدا واضحا للجميع بين مؤتمر وداع كاسياس أمس وبين مراسم تكريم الغريم برشلونة لتشافي هرنانديز الصديق المقرب لكاسياس وزميله السابق في المنتخب الاسباني.

 

cas13

cas11 cas10 cas9 cas8 cas7 cas6 cas5

cas4 cas3 cas2 cas1 casilas