IMLebanon

بالصور.. عاملة نظافة فاتنة تتحول إلى عارضة أزياء!

rita

 

بدأت عاملة نظافة برازيلية التفكير في تغيير مهنتها لتصبح عارضة أزياء شهيرة، بعد أن حصلت  مجموعة صور لها على آلاف المعجبين وباتت نجمة على الإنترنت.   وذكرت صحيفة “ميرور” أن ريتا ماتوس تلقت سيلا من الإعجاب والعروض وطلبات المواعيد ورسائل الحب بعد أن انتشرت صورها وهي تنظف شوارع مدينة ريو دي جانيرو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.  ومع تزايد شهرتها، أطلق على الفتاة البالغة 23 عاما “المنظفة الفاتنة”.

في البداية، انتقدت الفتاة اهتمام متابعيها بها معتبرة ذلك تمييزا ضد زميلاتها اللائي كن أقل جمالا منها.

 

rita1

 

وقالت ريتا “الناس يستغربون عندما يشاهدون فتاة جميلة تعمل في تنظيف الشوارع. ويقولون إنني أستطيع أن أحصل على عمل أفضل من إزالة الأعشاب”. وتتساءل “لماذا يجب أن يكون منظف الشارع قبيحا دائم”.

وأضافت “أنا فخورة بما أقوم به. وبعيدا عن كوني أقوم بعمل صعب، فإنني أستمتع كثيرا أيضا”.

 

rita5

 

وبعد أن أدركت أن انتباه الناس إليها لم يكن مزحة، كشفت ريتا -التي تتقاضى راتبا قدره 400 يورو شهريا- أنها تأمل الآن أن تؤدي شهرتها إلى عمل أفضل.   وقالت “في البداية، اعتقدت أن الأمر كله مزحة ليس لها طعم لكون الناس كانوا ينتقدونني (على عملي رغم جمالي)، لكن لاحقا، أدركت أن تعليقاتهم كانت إيجابية وتشيد بجمالي”.   وتستيقظ ريتا، التي بدأت عملها في مارس الماضي، في الساعة الرابعة صباحا كل يوم وتعمل في وردية مدتها 12 ساعة تنظف الشوارع وتسلك المجاري في منطقة ريلانجو في شمال شاطئ المدينة.

 

rita2

 

وقالت إنها اعتادت على سماع الإطراء وعبارات الإعجاب من الرجال بينما تكون أثناء عملها وهي ترتدي ملابس عمال النظافة لكنها لم تكن أبدا تتخيل أن يجلب لها عملها الشهرة.   وقالت ريتا إنها باتت نفكر الآن في الاستفادة من شهرتها وستجرب حظها كعارضة أزياء.

 

rita3 rita4