IMLebanon

دوغلاس كوستا: أنا أسرع من روبن ونيمار هنأني على الانتقال

duglas-costa-bayern

 

 

أكد البرازيلي دوغلاس كوستا المنضم حديثاً لبايرن ميونخ أنه يطمح للوصول لمستوى روبن وريبيري بالفريق البافاري وأنه يشعر بالفخر لتواجده إلى جانبهم بنفس الفريق.

كوستا وبتصريح لصحيفة “سبورت بيلد” أكد تلقيه رسالة من نيمار هنأه بها على انضمامه لبايرن ميونخ وأضاف كوستا “لقد أخبرني نيمار أنه سعيد لأجلي وأنه يأمل بأن نتواجه قريباً في دوري الأبطال”.

وتحدث كوستا عن رفضه الإنتقال لكل من مانشستر يونايتد وتشلسي عام 2010 بالقول “كنت أعلم أنه لن يكون لي مكان بصفوف أي من الفريقين حينها ولم أكن أرغب بالجلوس ومتابعة النجوم فقط، كنت أعلم أني بحاجة للانتقال واللعب بأوروبا مع نادٍ يسمح لي بالتطور تدريجياً”.

 

guardiola1

 

كوستا الذي سجل ستة أهداف فقط في الدوري الأوكراني الموسم الماضي يطمح لزيادة عدد أهدافه هذا الصيف وعن هذا العدد، قال كوستا: “مع شاختار كنت ألعب بعدة مراكز وبمباريات كثيرة لعبت بمركز الظهير الأيمن، لكن غوارديولا أخبرني بأنه لا يخطط بأن ألعب بالخط الخلفي أبداً وأنه يريدني بالقرب من منطقة جزاء الخصم مما يعني أن معدل ستة أهداف بالموسم لن يصبح مقنعاً أبداً حينها”.

أما عن بدايته مع بايرن ميونخ قال كوستا “أشعر بالفخر لأن كل شيء جميل هنا، من الرائع أن أضع اسمي بجانب روبن وريبيري وهم أفضل مني بكثير لكني آمل بأن أصل لمستواهم مع بايرن ميونخ وهذا الموسم لدينا الكثير من المنافسين الأقوياء محلياً ، فولفسبورغ منافس كبير بالنسبة لنا ودورتموند أيضاً يملك فريق خطير للغاية لكننا سنكون أبطال ألمانيا هذا الموسم أتمنى ذلك”.

وبسؤال أخير حول ما إذا كان هو أسرع من روبن قال كوستا ضاحكاً “نعم أنا أسرع من روبن”.

 

robin