IMLebanon

ستريدا جعجع: روح التضامن أساس نجاح مهرجانات الارز الدولية

international-arz-festival

 

عقدت النائب ستريدا جعجع اجتماعاً موسعاً في معراب مساء الأربعاء ضمّ جميع أعضاء اللجان التي شاركت في تنظيم مهرجانات الارز الدولية لهذا العام، متوجهة بالشكر الى الجميع على جهودهم وتعبهم واندفاعهم في سبيل انجاح مهرجانات الارز الدولية التي أُعيد اطلاقها هذا الصيف بعد توقفها لحوالي خمسين سنة. وقالت: “ان النجاح الذي حققه هذا المهرجان والذي انعكس ايجاباً على المستويين السياحي والاقتصادي في منطقة بشري، كان نتيجة العمل الجماعي والتنسيق الذي كان قائماً بين جميع هذه اللجان، وأنا من المؤمنين بأنّ روح التضامن في الجماعة هو أساس كل نجاح في المجتمع”.

وأهدت جعجع نجاح هذا المهرجان الى كل شخص موجود في الاجتماع، كما أهدته لاهالي منطقة جبة بشري الذين لمست منهم إصرارهم على نجاح هذا الحدث.

وتابعت: “ليس صدفة أن ننجز هذا المهرجان خلال فترة لم تتجاوز الخمسة أشهر، في وقت الكل يعلم أنّه بحاجة الى سنة من التحضير، صحيح انني تعبت كثيراً طوال هذه الفترة مع اعضاء لجنة مهرجانات الارز الدولية، لكننا كسبنا الرهان جميعاً، لاننا جماعة أثبتنا في أكثر من استحقاق، أنّ لا شيء يقف عائقاً أمام ارادتنا وتصميمنا على النجاح”.

وختمت بتوجيه شكر الى رئيس اتحاد بلديات منطقة جبة بشري ايلي مخلوف، والى رئيس بلدية بشري انطوان الخوري طوق على جهودهما وتعاونهما من اجل انجاح هذا الحدث، كما خصّت بالشكر أيضاً أصحاب الارض الذين سمحوا للجنة مهرجانات الارز الدولية باستخدام أرضهم لبناء المدرج عليها، وذلك خدمة للمصلحة العامة. كما شكرت الكاتب انطوان مالك طوق والمخرج التلفزيوني ميلاد الخوري طوق على الفيلم الوثائقي الذي أنجزاه عن المنطقة.