IMLebanon

اللجنة النسائية الثقافية في زغرتا – الزاوية أقامت غداءها السنوي في “الفردوس” ـ إهدن

Untitled-1

 

أقامت اللجنة النسائية الثقافية في زغرتا – الزاوية غداءها السنوي في مطعم “الفردوس” ـ إهدن في حضور ماريال معوض عقيلة رئيس حركة “الاستقلال” ميشال معوض، رئيسة الصليب الأحمر في زغرتا جوزفين حرفوش، رئيسة “كاريتاس” إقليم زغرتا دورا عاقلة وممثلين عن هيئات ثقافية واجتماعية وحشد من سيدات زغرتا الزاوية.

بعد النشيد الوطني، تحدّثت رئيسة اللجنة سلمى حريص معوض مرحبة بالحضور شاكرة له “دعمه الدائم ومساهمته في إنجاح وتحقيق نشاطات ومشاريع اللجنة التي تعود بالفائدة على من يحتاجها دون تمييز من أي نوع كان.”

 

Capture

 

وعدّدت معوض “انجازات اللجنة خلال السنوات المنصرمة وأبرزها تبليط الساحة الخارجية لكنيسة مار يوحنا المعمدان بكلفة 12ألف دولار، وتجهيز مدرسة سبعل الرسمية بتدفئة مركزية بكلفة سبعة آلاف دولار، ترميم منازل في زغرتا وتجهيزها باللوازم والأثاث الضروري، شراء مولد كهربائي لكنيسة سيدة زغرتا وانارة ساحتها الخارجية اضافة الى نشاطات ثقافية ودورات مجانية مع أساتذة متخصصين لمساعدة طلاب الشهادات الرسمية وتنظيم معارض الاشغال اليدوية.

ثم كانت تومبولا عاد ريعها لدعم مشاريع اللجنة الانمائية والاجتماعية والثقافية. هذا، وقد تخلل الغداء معرض للأشغال اليدوية ومنتجات غذائية منزلية.

 

marielle-moawad