IMLebanon

ملكة جمال لبنان المغترب زارت عكار

 

cynthia-farah

 

زارت ملكة جمال لبنان المغترب العكارية الاصل (من بلدة ممنع) سينتيا فرح، منطقة عكار، حيث أقيم على شرفها احتفال تكريمي في مطعم “سرناي” في منيارة، شارك فيه الوزير السابق طلال المرعبي، رئيس لجنة انتخاب ملكة جمال لبنان المغترب انطوان مقصود وفاعليات.

وقدم وهيب الأشقر لملكة الجمال درعا تكريمية وباقات ورد، وألقى كلمة قال فيها أن “عكار أعطت العالم الفكر والابداع والجمال والجيش والعيش الواحد المتميز، وتنتظر اهتمام الدولة”.

والقت فرح كلمة شكرت فيها مستقبليها على الحفاوة، وأعربت عن فرحها بزيارة عكار “الجميلة بشعبها وطبيعتها وعيشها المشترك”، مؤكدة ان المنطقة “غنية بطاقات هامة ولافتة”.

وكانت كلمة للمرعبي رحب فيها بفرح وقال: “ليس غريبا عن عكار ان يتألق أبناؤها في الميادين كافة، وهم الطليعيون وأثبتوا تميزهم في مختلف أرجاء العالم. واللبناني المغترب بقي لبنان في قلبه وعقله وعمل على تنمية بلدته وقراه”.

أضاف: “اينما كان اللبناني، ينظر إلى وطنه طامحا ان تتحقق العدالة والمساواة وان تتوفر كل مقومات الحياة الكريمة. وان الجميع ينتظر انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة جديدة واجراء انتخابات نيابية على قانون انتخابي جديد يرضي طموح الجميع”.