IMLebanon

حرب بحث مع بلديات عكار في مساهمتها في حل أزمة النفايات

boutros-harb-new

استقبل وزير الإتصالات بطرس حرب وفدا من رؤساء اتحادات بلديات عكار، بحث معه في هموم البلديات بشكل عام وتحديدا في المشكلة الكبرى التي تؤرق البلاد وهي النفايات.

وبعد اللقاء، صرح رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير باسم الوفد: تشرفنا بلقاء معالي الوزير بطرس حرب، نحن وفد رؤساء اتحادات بلديات عكار، وبحثنا معه في مشكلة النفايات في كل لبنان، وكيفية وضع المعالجات لها. يطلب منا أمور ونحن عاجزون عن حلها، وجئنا بعدما سمعنا عن أموال الصندوق البلدي المستقل العائدة لنا من الخليوي، ووضعنا معاليه في صورة الحديث الحالي عن تحميل عكار عبء النفايات، إن كل بلديات عكار وفاعلياتها لا يقبلون بهذا الأمر إلا إذا وصلتهم حقوقهم من أموال الخليوي ومن الصندوق البلدي المستقل، ليبدأ العمل على الأرض ويعرف الناس أن الأموال التي اعتبروها فقدت عادت بجهود المسؤولين المعنيين وعلى رأسهم الرئيس تمام سلام والوزير بطرس حرب”.

والتقى الوزير حرب وفدا من بلدة قرطبا ضم رئيس النادي جورج كرم ورئس لجنة المهرجانات سيمون كرم وأعضاء لجنة المهرجانات إلى أعضاء من مجلس بلدية قرطبا وجهوا إليه الدعوة إلى حضور مهرجانات قرطبا. وقدموا إليه درعا تقديرية تعبيرا عن شكرهم لدعمه لهمم.