IMLebanon

الحريري يبرق معزيا باستشهاد الجنود الاماراتيين في اليمن

saad-hariri6

أبرق الرئيس سعد الحريري إلى ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معزيا باستشهاد الجنود الإماراتيين في اليمن.

وفيما يلي نص البرقية: “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد حفظه الله،لقد كان للموقف التاريخي الذي اتخذته دولة الإمارات العربية المتحدة، بالوقوف الى جانب المملكة العربية السعودية في حربها ضد المتآمرين على اليمن ووحدة شعبها، أوقع الأثر لدى كل العرب الذين يتابعون بكل الاحترام والتقدير، جهودكم في سبيل حماية الوجود العربي من المتطاولين عليه والساعين الى العبث بمقوماته. 

وما الأنباء التي تلقيناها عن سقوط عدد من أبطال الإمارات، شهداء على أرض اليمن العربية، سوى علامة من علامات الدور النبيل الذي تضطلعون به، وتأكيد على وحدة المصير بين دول مجلس التعاون العربي، والتي ستبقى بإذن الله الإرادة التي تتحطم عليها مشاريع الهيمنة والاختراق. 

باسمي الشخصي، وباسم اخوانكم في تيار المستقبل في لبنان، أتقدم من رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، ومن سموكم على رأس القوات المسلحة لدولة الإمارات، بأحر التعازي وأصدق مشاعر التضامن، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحمي الخليج وشعبه وأن يكلل جهودكم وتضحياتهم بالانتصار”.