IMLebanon

الإصابة تحرم بايرن ميونيخ من خدمات فيدال!

vidal-guardiola-bayern

 

سيفتقد بايرن ميونيخ خدمات لاعب وسطه الدولي التشيلي أرتورو فيدال، في مباراة الغد ضد ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، في الجولة الثانية من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب الإصابة بحسب ما كشف مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا.

وتعرض فيدال لإصابة في ركبته في مباراة الدوري يوم السبت ضد ماينتس (3 – صفر) واضطر للخروج في بداية الشوط الثاني.

كما سيفتقد النادي البافاري سيباستيان روده البديل المحتمل لفيدال في وسط الملعب، بسبب إصابة طفيفة.

وصرّح المدرب الإسباني خلال مؤتمر صحافي عشية لقاء دينامو زغرب، قائلاً: “لقد تقلص عدد اللاعبين المتوفرين إلى حوالى 14 أو 15، وبالتالي نحن مضطرون إلى استدعاء لاعب أو اثنين من الفريق الرديف”.

وتحدث غوارديولا عن الفريق الكرواتي، الذي استهل مشواره في دوري الأبطال بالفوز على أرسنال الإنكليزي (2 – 1)، قائلاً: “إنه فريق مدافع، سريع جداً على الجناحين، ويتميز بالاندفاع البدني الذي لا يمنحك أي فرصة للتفكير. إنهم فريق جيد، لكن نحن في دوري أبطال أوروبا ويجب عليك توقع مواجهة فرق قوية”.

إلى ذلك، تطرّق المدرب الإسباني إلى مسألة غياب روبن وريبيري، قائلا: “من الجيد بالنسبة للنادي أن نملك هذين اللاعبين الشابين (كوستا وكومان)، لكننا لا نتحدث هنا عن أن وجودهما يعني أن اللاعبين المخضرمين (روبن وريبيري) أصبحا من التاريخ”.

ويعاني بايرن الذي يستعد لمواجهة غريمه وملاحقه بوروسيا دورتموند الأحد، في المرحلة الثامنة من الدوري المحلي من الإصابات الكثيرة في صفوفه، إذ يفتقر أصلاً إلى خدمات الجناح الهولندي أريين روبن، ولاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبيري، والمدافعين هولغر بادشتوبر، ومهدي بنعطية.

September 28, 2015 07:42 PM