IMLebanon

نيمار يؤجل فكرة تجديد عقده مع برشلونة

neymar-new

قرّر اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني، تأجيل فكرة التوقيع على عقد جديد مع النادي الكاتالوني في الفترة الحالية، على أن يقوم بالتفكير في التجديد في الفترة المقبلة.

ويأتي السبب الرئيسي لإيقاف اللاعب الدولي البرازيلي لمفاوضاته مع إدارة نادي برشلونة من أجل تحسين عقده الحالي مع النادي، إلى جانب رغبته في التخلص من جميع المشاكل القضائية التي تلاحقه منذ انتقاله إلى ملعب كامب نو في صيف عام 2013.

ويقع اللاعب وناديه برشلونة في مشاكل قضائية بسبب السعر الذي انتقل به إلى البلوغرانا قادماً من نادي سانتوس البرازيلي منذ عامين، و مشاكل أخرى في البرازيل حيث تحفظت السلطات على أمواله هو ووالده بتهمة التهرب الضريبي.

في حين تأتي رغبة نادي برشلونة ونيمار في تحسين العقد الحالي للأخير والذي لا يزال يمتد حتى حزيران من عام 2018، بسبب الراتب الذي يحصل عليه اللاعب حالياً ولا يعتبر ضمن الأكبر في النادي، حيث يصل إلى 14 مليون يورو صافية. ولكن بالحصول على مكافآت محدّدة في حالة تحقيق الألقاب أو خوض عدد معين من المباريات.

من ناحية أخرى، فإنّ روبرت فيرنانديز المدير التقني لنادي برشلونة قد أكد على أن توقيع نيمار على العقد الجديد مسألة وقت فقط، مشيراً إلى أنّ البرازيلي الآخر رافينيا ألكانتارا سوف يوقع على عقد جديد هو الآخر مع النادي في القريب العاجل.

وقال فيرنانديز في تصريح: “نحن نواجه الموقف بشكل جيد. هل سيوقع نيمار قريباً؟ أنا لا أعرف، ولكن لن تكون هناك أيّ مشكلة”.