IMLebanon

ريال مدريد ينفرد بصدارة الليغا “موقتاً”

Untitled-1

وسع ريال مدريد الفارق مع برشلونة إلى ثلاث نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعدما أنهى مباراته 3-1 في ملعبه، على لاس بالماس، اليوم السبت.

ورفع ريال مدريد الذي لم يهزم حتى الآن في الدوري وغاب عنه العديد من اللاعبين بينهم غاريث بيل وكريم بنزيمة وجيمس رودريغيز، رصيده إلى 24 نقطة من عشر مباريات. ويمكن لبرشلونة أن يتقاسم معه الصدارة إذا فاز خارج ملعبه على خيتافي في وقت لاحق السبت.

ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة بعد تعادله 1-1 مع ديبورتيفو لا كورونيا الجمعة.

وبدا لاس بالماس العائد إلى دوري الأضواء بعد غياب 13 عاماً في طريقه لهزيمة ثقيلة مثل آخر مباراة على ملعب ريال حين خسر 7-صفر في شباط 2002 بعد خمسة أهداف من فرناندو مورينتس.

وتلقى إيسكو تمريرة من كاسميرو ليضع الكرة في شباك خابي فاراس حارس لاس بالماس في الدقيقة الرابعة، وأضاف رونالدو الهدف الثاني بعد عشر دقائق أخرى بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من مارسيلو.

لكنّ لاس بالماس نجح في صناعة بعض الفرص وقلص لاعب الوسط هرنانس الفارق في الدقيقة 38 بضربة رأس بعد ركلة ركنية.

وهذا أول هدف تستقبله شباك ريال في خمس مباريات على ملعبه في الدوري هذا الموسم، لكنّ الفارق عاد لهدفين بعد خمس دقائق أخرى عندما انطلق خيسي لداخل الملعب من اليسار قبل أن يسدّد في شباك فاراس.

وسيطر ريال مدريد بسهولة على الشوط الثاني مع سعيه للحفاظ على طاقته لمباراته ضد باريس سان جيرمان بطل فرنسا الثلاثاء المقبل، في المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يحرم رونالدو من هدف ثان بعد آداء رائع من الحارس فاراس.

October 31, 2015 09:03 PM