IMLebanon

إزالة المخالفات والتعديات في طرابلس

tripoli

واصلت شرطة بلدية طرابلس بالتعاون مع عناصر سرية درك طرابلس حملة تنظيم السير وازالة المخالفات والتعديات على الاملاك العامة والخاصة والارصفة في يومها الخامس، وأشرف على الحملة رئيس البلدية المهندس عامر الطيب الرافعي وقائد السرية المقدم عبد الناصر غمراوي وقائد الشرطة الملازم عبدالله خضر ورئيسة مصلحة الهندسة عزة فتفت.

وأكد الرافعي ان “الحملة مستمرة حتى تحقيق اهدافها المرجوة”، وقال :”لم نتفاجأ من كثرة المخالفات والتعديات الواقعة الطريق الرئيسي في المدينة والذي يعتبر الواجهة الحقيقة لطرابلس انطلاقا من البحصاص جنوبا وحتى الملولة شمالا”.

اضاف: ” لقد تمت ازالة معظم المخالفات واعطيت مهلة يومين للمخالفات الاخرى على ان يرفعها اصحابها حتى يوم الاحد اوالاثنين على ابعد تقدير والا ستعمد الورش الفنية على ازالتها وتستطير محاضر ضبط بحق اصحابها”.

ولفت الى “عدم مراعاة احد على اعتبار ان الحملة وجدت لتنفذ، بموافقة كل القيادات السياسية والروحية والامنية والاقتصادية وهيئات المجتمع المدني”.

وتابع: “ان كثرة التعديات تطلب منا الجدية في التنفيذ وتطبيق النظام على الجميع، نحن من هذا النسيج الطرابلسي ولا يمكن ان نوافق على الظلم. هناك سبل قانونية لاكتساب القوت والعمل بشرف والحفاظ على السلامة العامة وعلى جمالية المدينة كما ان التجاوب مع الحملة اكبر واكثر من الاعتراضات الشخصية”.

واشار الى ان “الحملة تطال الاغنياء اكثر بكثير من الفقراء، خاصة واننا لا نزال نعمل بحسب الخطة في مناطق غرب المدينة ولم ندخل الى المناطق الشعبية والاسواق الداخلية بعد، التي ستطالها الحملة حتما”.

December 4, 2015 07:28 PM