IMLebanon

تغريدة رونالدو تساوي 210 آلاف يورو!

ronaldo-twitter

يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر ربحاً من نشر التغريدات عبر “تويتر” للتواصل الاجتماعي، حيث يجني صاروخ ماديرا، 210 آلاف يورو من التغريدة الدعائية الواحدة.

ويملك الهداف التاريخي لريال مدريد ومنتخب البرتغال، أكثر من 39 مليون متابع على حسابه، ويأتي في المركز الثاني عالمياً بعد نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأميركية كيم كارداشيان، التي تربح 450 ألف يورو من التغريدة الواحدة.

وكشفت صحيفة (أبولا) البرتغالية، عن هذه الأرقام التي تتوافق مع ما نشرته وكالة “أوبندورز” المتخصصة في قياس قوة المشاهير والعلامات التجارية على مواقع التواصل، في شبكة الإنترنت.

ويتفوق رونالدو على نجم كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس الذي يربح 125 ألف يورو مع كل تغريدة دعائية، ثم البرازيلي نيمار نجم برشلونة الذي يجني قرابة 100 ألف يورو وبنسبة مقاربة يأتي مسعود أوزيل وواين روني، وعلى صعيد الرياضات النسائية، تأتي سيرينا ويليامز بطلة التنس الأميركية في المرتبة الأولى.

ولدى كريستيانو نحو 170 مليون معجب في مختلف حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مقابل ما يزيد عن 100 مليون لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لا يمتلك حساباً على “تويتر”.

December 23, 2015 05:42 PM