IMLebanon

هذا ما دار بين عاصي الحلاني وعلي جابر!

assi-el-hallani

 

لم تمر سوى اسابيع على اختتام الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس” ليجتمع الفنان عاصي الحلاني بالعميد علي جابر، وانتشرت صورتهما معا تحت تعليق “قريبا”.

وذكرت تقارير صحافية أنه قد انتهى العقد القائم بين عاصي و”MBC”، الذي امتدت فترته طيلة ثلاث سنوات أي ثلاثة مواسم من برنامج “ذا فويس”، لذلك اجتمع الحلاني بالعميد علي جابر للتفاوض على تجديد العقد، وإضفاء تطورات جديدة على “ذا فويس”، لكن لم يحل أي أمر جدي في ذلك حتى الساعة وما زالت مجرد مفاوضات شفهية.

من ناحية أخرى، أنهى الحلاني تصوير فيديو كليب أغنية “قومي ارقصيلي بعد” تحت إدارة المخرج جوني عبدو، وهي من ألحان الحلاني، كلمات نزار فرنسيس وتوزيع عادل عايش، وتحقق هذه الأغنية نجاحا ملموسا.

من جانبه قال مجد الحلاني، مدير أعمال الحلاني، في تصريحات له: “ان عاصي يستعد لطرح الديو مع الفنانة ديانا حداد خلال الأسبوع المقبل مع الكليب الخاص به تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري، وبعدها بحوالي شهر سوف يطلق عاصي فيديو كليب “قومي ارقصيلي بعد”.

مع الإشارة إلى أن الحلاني يمضي معظم وقته خلال الفترة الراهنة في استديو الموزع طوني سابا ليضع صوته على الأغنيات التي سيضمها لألبومه المقبل، الذي سيكون متنوعا في اللهجات والألوان بين اللبناني والخليجي، وستأتي أغنياته بعناوين جديدة ومتميزة وبعيدة عن الأسماء التقليدية، وهو يحضر لإصداره الجديد منذ عدة أشهر.