IMLebanon

زيدان: نسير على الطريق الصحيح

zidane

 

 

قلل مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، من أهمية أول انتكاسة له منذ توليه مسؤولية الفريق خلفاً لرفائيل بنيتز، بعد التعادل 1-1 على ملعب ريال بيتيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وفي ثالث لقاء وأول مباراة بعيداً عن معقل ريال مدريد تأخر فريق المدرب زيدان في الدقيقة السابعة بعد تسديدة رائعة من ألفارو سيخودو، لكن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تعادل قبل 19 دقيقة على النهاية.

تماسك بيتيس أمام هجمات متتالية من ريال مدريد وتألق الحارس أنطونيو أدان في مواجهة فريقه السابق بعدما أهدر كريستيانو رونالدو بنزيما وبيبي عدة فرص خطيرة.

وقال زيدان إن فريقه يستحق أكثر من مجرد نقطة واحدة بعد الابتعاد بفارق 4 نقاط عن الصدارة التي يتقاسمها برشلونة حامل اللقب مع أتلتيكو مدريد.

ويتفوق برشلونة، الذي يملك مباراة مؤجلة على أتلتيكو بفارق الأهداف قبل استضافة صاحب المركز الثاني الأسبوع المقبل.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي: “سنواصل خطتنا في العمل ونحن نسير على الطريق الصحيح. يجب التركيز على الإيجابيات”، مضيفا “أهدرنا نقطتين وهذا هو الجزء السلبي لكن يجب علينا التفكير أنه يمكننا تجاوز ما حدث وأن نكافح من أجل اللقب حتى النهاية”.

ومن المفترض ألا يواجه ريال مدريد صعوبة في مباراتيه المقبلتين على أرضه أمام إسبانيول، وخارج ملعبه مع غرناطة في الدوري، قبل أن يستضيف أتلتيك بيلباو في 13شباط المقبل.

وسيحل ريال مدريد ضيفاً على روما الإيطالي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد 4 أيام من لقاء بيلباو.

 

January 25, 2016 08:56 AM