IMLebanon

ريال مدريد يتقدّم بعرض رسمي “خُرافي” لضم نيمار!

neymar

فجرت صحيفة سبورت الكتالونية خبر عاجل أكدت من خلاله اصرار رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على تحويل نيمار الى فيغو القرن الـ20 في الكرة العالمية.

وقالت الصحيفة ان رئيس ريال مدريد قرر التفريط في خدمات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل مع عرض مبلغ وصل الى 35 مليون يورو كراتب سنوي لضم نيمار ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم من حيث الرواتب.

ولا يمانع فلورنتينو بيريز المحامي الشهير في دفع 190 مليون يورو من خزينة النادي الملكي لنادي برشلونة لكسر عقد اللاعب البرازيلي نيمار بجانب راتب 35 مليون يورو للاعب ليفوق بأكثر من 10 ملايين يورو للراتب الذي يتحصل عليه كريستيانو رونالدو في ريال مدريد بالوقت الحالي.

وأصبح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مهووس بضم نيمار مما دفع لتقديم راتب يساوي أكثر من ضعف الراتب المعروض على اللاعب من قبل ناديه الحالي نادي برشلونة .

ويتوقع ان يصل توقيع ريال مدريد للاعب البرازيلي نيمار الى قيمة 400 مليون يورو في حالة اضافة راتب اللاعب (35 مليون يورو سنويا) بجانب قيمة كسر عقده (190 مليون يورو).

وكان الصحفي إدواردو ايندا قد أكد ان ريال مدريد لا يمانع دفع قيمة كسر عقد نيمار وأنه بحاجة فقط للنجاح في اقناع اللاعب البرازيلي بفكرة اللعب في صفوف ريال مدريد.

وقال ظهير أيسر ريال مدريد روبيرتو كارلوس أنه مستعد لاقناع نيمار باللعب في صفوف ريال مدريد لكنه عاد وأكد أن الأمر مجرد مزحة.

وذكرت تقارير ان نيمار قد اجتمع مع مسؤولي ريال مدريد على هامش حفل الكرة الذهبية في زيورخ السويسرية لكن والد اللاعب أكد أن الأمر كان مجرد مقابلة لم تشهد الحديث عن انتقال للاعب أو رحيله عن برشلونة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو في وقت سابق من الأسبوع الحالي أن قوانين اللعب النظيف هي من دفعت برشلونة لتأجيل توقيع نيمار على عقد جديد حتى يونيه 2021.

January 26, 2016 03:35 PM