IMLebanon

قوى الامن: توقيف لبناني وسرلنكيتين بجرم القتل

force-de-securite

 

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي انه تم العثور في الرملة البيضاء على ابراهيم علي ياسين (مواليد عام 1924، لبناني) والعاملة في المنزل غوناوائي بولا يالاج (مواليد عام 1959، سيرلكنية)، جثتين هامدتين، الاول تعرض للقتل ب7 طعنات بواسطة آلة حادة في صدره ومذبوح من عنقه، والثانية خنقا بواسطة كيس من النايلون موضوع على رأسها، وتبين أن الفاعلين قد سرقوا مبلغا من المال ومسدسين حربيين من المنزل وفروا الى جهة مجهولة.

ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت شعبة المعلومات وخلال حوالي 24 ساعة، من إماطة اللثام عن هذه الجريمة وملابساتها ومعرفة الفاعلين وتوقيفهم بعد مداهمتهم في مكان اقامتهم في محلة الجناح، وهم كل من: ب.أ. (مواليد عام 1975، لبناني)، ن.د. (مواليد عام 1977، سيرلكنية)، وم.ك. (مواليد عام 1989، سيرلكنية)، وضبط السلاح المستعمل في الجريمة وهو عبارة سكين مطبخ كان قد وضعه الفاعلون على سطع المصعد الكهربائي، كما ضبط في مكان اقامتهم المبلغ المسروق وهو عبارة عن 12 ألف دولار اميركي والمسدسين المسروقين، والثياب التي تبين أن عليها آثار الجريمة وملطخة بالدماء.

بالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم هذه الجريمة بدافع السرقة، وأن العاملتين المذكوريتن قد حضرتا الى المنزل كونهما على معرفة سابقة بالعاملة فيه، موهمين اياها انهما هاربتين من الشرطة لان اقامتهما غير شرعية، ثم مهدتا لدخول شريكهما ليلا الى المنزل وارتكبوا الجريمة وسرقوا المبلغ والمسدسين المذكورين.

والتحقيق جار باشراف القضاء المختص.

February 14, 2016 02:01 PM