IMLebanon

ما هو العصير المعجزة؟!

juice

 

اطلق عليه اسم “عصير المعجزة” نظرا لعدد الفوائد التي يمكننا الاستفادة منه، وهو يتكون من تفاح، شمندر وجزر.

وتم اكتشاف فوائده من طرف الصينيين الذين وجدوا ان مكونات العصير تكون مفيدة في علاج سرطان الرئة والعديد من الأمراض الأخرى.

ويعرف ان هذا العصير مغذ وكامل، ويحتوي على مواد مضادة للاكسدة، فالتفاح يحتوي على الكثير من الفيتامينات مثل A، B1، B2 ، B6 ، C ، E و K ، المغنيسيوم، البوتاسيوم، الفسفور، الكالسيوم، الصوديوم والحديد.

بينما يحتوي الجزر على الفيتامينات A، B1، B2، B3 ،C ، E و K جنبا إلى جنب مع النياسين وحمض البانتوثنيك التي تدعمها المعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم والسيلينيوم .

اما الشمندر هو الخضار الذي يعرف لمساعدة القلب في الوقاية من الأمراض القلبية الوعائية وهو مليئ بالعناصر الغذائية مثل فيتامين A، C، B ، والحديد، والنحاس، والمغنيسيوم والبوتاسيوم جنبا إلى جنب مع العديد من العوامل المضادة للشيخوخة.

مزج هذه المكونات معا يكفي لتزويد الجسم بجميع العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على صحة ومن بعض المزايا التي يمكن الحصول عليها من هذا العصير ما يلي:

اقترح هذا المشروب قبل بضع سنوات لأولئك الذين يعانون من سرطان الرئة حيت لا بد أن تشرب هذا العصير لمدة 3 أشهر متواصلة، وبعد ذلك وجد أن لديهم شفى تماما من المرض. هذا المشروب لا يقتصر على سرطان الرئة بل لجميع أنواع السرطان عن طريق تقييد نمو الخلايا.

ويعرف هذا العصير الخيار الأمثل لتنمية الصحية المختلفة في الجهاز مثل الكلى والكبد والبنكرياس وانقاذهم من المشاكل المختلفة التي تساعد أيضا في تعزيز القلب والرئتين.

ومن المعروف أن هذا الشراب المعجزة يتكون من الشمندر والذي يعرف لرعاية صحة القلب جنبا إلى جنب مع وجود الجزرة والذي يعرف للمساعدة في تعزيز صحة القلب، وعندما يتم خلط الخضار مع التفاح يساعد في الحفاظ على مستويات الكوليسترول في الدم باستمرار وسيطرة على ضغط الدم تعمل أيضا مثل الدرع أمام القلب من الأمراض.

هناك العديد من الذين يعلنون أن هذا الشراب المعجزة سوف يساعد أيضا في الحفاظ على الجلد من دون أي مشاكل كالبثور، وكذلك تمديد الجلد وتأخير الشيخوخة.

ويساعد في تحسين الجهاز الهضمي بأكمله في الجسم والدي يحمي المعدة من القرحة، والسيطرة على حركة الأمعاء وتخفيف الإمساك المزمن، كما انه يحافظ على صحة الدماغ ويزيد من الذاكرة ويساعد في حسن سير العمل في الدماغ .

ويعمل بشكل ممتاز على العيون وإيحاء حصرا لأولئك الذين يجبرون على العمل على جهاز الكمبيوتر لعدة ساعات مما قد يؤدي إلى جفاف العينين والتعب .

وهذا العصير أيضا يعمل بطريقة كبيرة في تعزيز نظام المناعة وحماية الجسم من أنواع مختلفة من الحساسية، وفي علاج أي نوع من التهابات الحلق .

ومن المعروف أيضا هذا المشروب المعجزة لإزالة السموم من الكبد وتنقية الدم مما يساعد في زيادة الإنتاج خلايا الدم الحمراء.

ويمكن للنساء الذين يعانون من الكثير من الآلام أثناء الدورة الشهرية ان يشربوا هذا المشروب فهو معروف للتخفيف الآلام و التشنجات.