IMLebanon

وفـد مـن بنـك بيـروت رعى عشاء الجامعة اللبنانية – الأميركية في غانا

BankBeirut

زار وفد من الادارة المركزية لبنك بيروت العاصمة الغانية أكرا، حيث تفقّد مكتبه التمثيلي فيها، والتقى الجالية اللبنانية، كما رعى حفل العشاء الخيري الثالث الذي أقامته رابطة خريجي الجامعة اللبنانية – الأميركية في غانا. وتأتي هذه الرعاية في سياق شراكة المصرف الوطيدة مع الجامعة ودعم بنك بيروت للبنانيين أينما تواجدوا وتوطيد علاقته بهم.

وحضر حفل العشاء عدد كبير من السفراء والوجوه الديبلوماسية وفي مقدّمهم سفير لبنان في غانا علي الحلبي ورئيس الجامعة اللبنانية – الأميركية جوزف جبرا، ومدير التجزئة والفروع في “بنك بيروت” راعي الاحتفال جورج عواد، إضافة إلى حشد من الخرّيجين وأبناء الجالية اللبنانية.

عواد: وبعدما شكر المنظّمون “بنك بيروت” على رعايته نشاطات اللبنانيين ووقوفه الدائم إلى جانبهم، تحدث عواد باسم رئيس مجلس إدارة المصرف الدكتور سليم صفير، مؤكداً “عمق الروابط والشراكة المتينة و”العابرة للحدود” التي تجمع بنك بيروت بالجامعة اللبنانية – الأميركية”.

كذلك نقل اعتزاز المصرف بالجالية اللبنانية في غانا “والتي مثلت لبنان أفضل تمثيل وحققت إنجازات مقدّرة تدعو إلى الإفتخار”، متوجّهاً إلى أبناء هذه الجالية بالقول “أنتم الدافع الأول لحضورنا إلى غانا، فحيثما وجدتم وجدنا، هذا هو عهدنا لكم. سنظلّ إلى جانبكم، وسيبقى “بنك بيروت” جسر تواصل لكم مع أرض لبنان من خلال مكتبنا التمثيلي في أكرا الذي نضعه في تصرّفكم تسهيلاً لمشاريعكم ومخططاتكم”.

غداء: بدوره، أقام بنك بيروت حفل غداء دعا إليه أبناء الجالية اللبنانية ووجوهاً اجتماعية وديبلوماسية واقتصادية فاعلة في المجتمع الغاني، وشارك فيه الوفد اللبناني إلى أكرا وفريق عمل مكتبَي بنك بيروت التمثيليين في كل من غانا ونيجيريا، اللذين يلتزم بنك بيروت من خلالهما خدمة الجالية اللبنانية المقيمة في المنطقة ويقدم لهم من خلالهما، تسهيلات وخدمات مصرفية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم.