IMLebanon

لماذا اختفت شيرين وأغلقت هاتفها بعد إعلان اعتزالها؟

shrine

 

كشف عدد من أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين في مصر حقيقة اعتزال المطربة شيرين. وأكدوا أن المطربة ومنذ إعلان قرارها وهي مختفية ولا تتواجد في منزلها في مصر، كما أغلقت هواتفها، وبالبحث عنها تبيّن أنها تقيم حاليا في لبنان.

وقال الموسيقار محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة الموسيقيين، إن النقابة وفور إعلان شيرين خبر اعتزالها كلّفت الزميلة المطربة نادية مصطفى، رئيس لجنة العلاقات العامة بالنقابة، بالتواصل معها ومعرفة سبب القرار، واكتشفنا أن شيرين أغلقت هواتفها، كما أغلقت شقيقتها هي الأخرى هواتفها، وعلمنا بعد ذلك أنها غير موجودة في مصر، وأنها تقيم حاليا في لبنان، وأعلنت خبر اعتزالها من هناك.

وقال إن شيرين لم تعلن قرارها على سبيل الدعاية، لكنه حقيقة، فقد تعرّضت لضغوط عديدة في الآونة الأخيرة، وهاجمها النقاد والإعلام بسبب واقعة الحذاء في برنامج “ذا فويس”، وبسبب رؤية شاهدتها للرئيس السيسي وروتها للإعلامي وائل الابراشي، ونالت بسببها سخرية كبيرة، وهو الأمر الذي دفعها للابتعاد والبعد عن المشكلات بإعلان قرارها.

وأضاف وكيل نقابة الموسيقيين المصريين أن شيرين تعد واحدة من أفضل مطربات جيلها في مصر، بجانب غادة رجب وأنغام وامال ماهر، وهي موهبة يجب أن نحافظ عليها، مشيرا إلى أن النقابة لن يهدأ لها بال حتى تعود شيرين لعملها وفنها وجمهورها.

وأشار إلى أن المطرب هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أكد أن شيرين تمر بحالة إحباط وضغوط بسبب انتقاد الإعلام لها أخيرا، وتعرّضه لها في أكثر من مناسبة، لكنها ستعود بعدما تخرج من هذه الحالة.