IMLebanon

بالصور… إطلاق سلسلة متاجر لمجموعة “سامسونغ”

Samsung

 

لأول مرة بإفريقيا، شرعت الشركة المغربية (WEGO) في إطلاق سلسلة متاجر خاصة ببيع الهواتف الذكية ولوازمها وخدمات الاتصالات، حيث كانت البداية من مدينة الدار البيضاء.

وتعمل هذه المتاجر التي تمت تسميتها بسمارت فون ” Smartphone”، بمنطق سلسلة المحلات الكبرى العالمية والوطنية مع توفير أثمنة منافسة لها وخدمات مهمة ومختصة، حيث توفر فضاءات للعديد من الماركات من أجل عرض منتجاتها لتمكين الزبون من الاختيار والمقارنة مع خدمة الإرشاد (conseil)  .

 

IMG_0162

 

وتتاح هواتف العلامات الدولية “سامسونغ” و”هواوي” و”آيفون” و”الكاتيل” والعلامة المغربية أكسنت…، إذ يتم تخصيص فضاء لكل علامة وتسويق حتى الإكسسوارات المصاحبة للهواتف و كذا خدمات شركات الاتصالات الوطنية .

وتعمل smartphone على توفير آخر الهواتف التي تطرح في الأسواق الدولية، حيث تتعامل مع شركائها من أجل تقديم كل جديد في عالم الهواتف الذكية.

 

IMG_0118

 

وقد تم إطلاق أول متجر بالدار البيضاء يومه الاثنين 7 آذار، وذلك على أساس إطلاق متجرين آخرين بالعاصمة الاقتصادية خلال الأسبوع المقبل، ثم مدن طنجة فاس وجدة والرباط قبل نهاية الشهر نفسه، حيث يراهن أصحاب المشروع على أحداث 30 متجرا في مختلف مدن البلاد من طنجة إلى الكويرة على المدى المتوسط .

 

IMG_0095

 

وحسب توضيحات مسؤولي الشركة، في حفل تم تنظيمه في الدار البيضاء، حضره الرئيس المدير العام للمجموعة الكورية “سامسونغ”، ومسؤولون لمجموعات عالمية كهواوي وآيفون، فإن الخدمات التي ستقام بهذه السلسلة  ستكون سابقة في المغرب وإفريقيا .

وينتشر هذا النوع من المتاجر في الولايات المتحدة الأميركية، والبلدان المتقدمة، في حين تبقى محتشمة في المنطقة العربية.

 

IMG_0104