IMLebanon

بالفيديو… ميسي يكسر يد مشجعة!

Lionel-Messi-hit-a-women

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تكفله بمصاريف علاج مشجعة نادي فياريال الإسباني، التي تعرّضت لإصابة في يدها بعد أن حاولت التصدي لكرة سدّدها نجم الفريق الكتالوني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال المباراة التي جمعت بين فريقي برشلونة وفياريال، مساء الأحد 21 آذار، على ملعب المادريغال، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان نجم فريق برشلونة الإسباني واللاعب الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد تسبّب بشكلٍ غير مقصود في إصابة إحدى مشجعات فريق فياريال، وذلك بعدما أطلق تسديدة قوية في الدقيقة الخامسة عشرة من زمن شوط المباراة الأول أخطأت المرمى واتجهت إلى المدرجات، لتتسبّب في إصابة مُشجعة كانت تتواجد خلف مرمى فريق فياريال.

وفقدت المشجعة المتيّمة بفريق فياريال وعيها تماماً بعدما ارتطمت بها تسديدة ميسي ما استدعى تدخل الطواقم الطبية الموجودة في ملعب المادريغال، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى قريب من معقل فريق الغواصات الصفراء.

وقدّم مسؤولو نادي برشلونة لفتة رائعة تجاه المشجعة التي تسبّب “ميسي” بكسر يدها، وذلك بعدما حرصوا على الاتصال بها من أجل الاطمئنان عليها، كما تكفلوا بكافة مصاريف علاجها، في وقتٍ تم دعوتها أيضاً لحضور أي مباراة ترغب في مشاهدتها في ملعب “كامب نو” معقل فريق برشلونة الإسباني.