IMLebanon

بالصور… سعودي يستعرض سياراته الذهبية في شوارع لندن!

ksa-SWDY-new

في أحدث مغامرات السياح العرب، وصل إلى لندن السائح الأكثر لفتاً للأنظار مع أسطوله الذهبي من السيارات. حيث وصل السائح الشاب، فاحش الثراء إلى لندن مع بعض أصدقائه، لكن بدلاً من ركوب المترو أو إحدى سيارات الأجرة، فقد قرر السائح الشاب جلب أسطول سياراته المميز للتنقل في أرجاء العاصمة البريطانية.

ويتألف الأسطول من أربع سيارات ذهبية، لكل منها طرازها الخاص، حسب ما نقلت صحيفة التلغراف البريطانية.

ksa-SWDY-2

أما أكثرها لفتاً للأنظار فهي إحدى سيارات الدفع الرباعي من طراز مرسيدس  G63 AMG 6×6، والتي يبلغ سعرها 370 ألف جنيه إسترليني، والمُصممَة لتناسب كثبان صحراء السعودية الرملية أكثر من شوارع كنسينجتون المزدحمة.

ksa-SWDY1

ويحتوي الأسطول أيضاً على سيارة رولز رويس  Phantom Coupe، والتي تساوي حوالي 350 ألف جنيه إسترليني، بمحركها سعة 6.75 لترات، والقادرة على الوصول لسرعة 155 ميلاً في الساعة. واعتبرت الشركة البريطانية المصنعة هذه السيارة، الخيار الأكثر مثالية في المغامرات العابرة للقارات.

ksa SWDY-5571

أما في حالة البحث عن أداء مثالي، فيمكنه استخدام سيارته اللامبورغيني  Aventador SuperVeloce، والتي تملك محرّكاً من طراز V12  بسعة 6.5 لترات، والذي يُمكّن السيارة من الوصول لسرعة 62 ميلاً في الساعة خلال 2.7 ثانية، و217 ميلاً في الساعة كسرعة قصوى.

ksa SWDY-570

كما يملك السعودي صاحب العشرين عاماً إحدى سيارات بنتلي Flying Spur والتي قامت شركة منصوري بتعديلها خصيصاً له، ويمكنها أن تصل لسرعة 200 ميل في الساعة.

ksa SWDY-5571

وتشهد لندن سنوياً بعض الأثرياء القادمين من الشرق الأوسط بسياراتهم الخارقة، التي عادةً ما تقطع شوارع لندن الأنيقة بطريقة خطرة، مثيرةً غضب السكان وإزعاجهم.

ksa SWDY 7

في محاولة للسيطرة على هذه الظاهرة، قامت بلدية كنسينجتون وتشيلسي العام الماضي بإصدار قانون لحماية الأماكن العامة بعد زيادة عدد الشكاوى. والآن يحظر على سائقي السيارات التسابق أو القيام بأعمال خطرة أو استخدام أبواق السيارات أو إعاقة الطريق، كما يحظر ترك محرك سيارة ثابتة دائراً. وهو ما أدى إلى حصول سبعة سائقين على مخالفات فورية خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

ksa SWDY-6

وقال المستشار نيك باجيت براون “من المبكر الحكم على مدى نجاح هذا القانون، لكن الشرطة والمجلس المحلي سيستمران في إصدار المخالفات للسائقين إلى أن تصل للجميع رسالة مفادها أنه على هذه السيارات ألا تزعج سكاننا”.