IMLebanon

بالصور والفيديو…العالم يفقد اسطورة البوب “برنس”!

prince-new

توفي المغني العالمي واسطورة البوب برنس روجر نيلسون المعروف  بـ “برنس” الخميس 21 نيسان، في منزله بولاية مينسوتا الأميركية، إثر وعكة صحية ألمت به الأسبوع الماضي، وأجبرت طائرته على الهبوط اضطراريًا في مطار “كواد سيتي” بولاية إيلينوي  الجمعة الماضية.

prince-getty_0

وكشفت مصادر في الشرطة الأميركية انّ الشرطة تلقت صباح اليوم الخميس 21 نيسان بلاغاً صحياً طارئاً من منزله بولاية مينسوتا حيث تم العثور على برنس ميتاً داخل استديو التسجيل الخاص به.

وذكر مصدر مقرب من النجم “برنس” أنه قدم حفلاً غنائياً في مدينة أتلانتا الخميس الماضي، رغم أصابته بـ”الإنفلونزا الحادة”، إذ ساءت حالته، بعد ركوبه الطائرة عقب الحفل مباشرة.

prince

وكان برنس (57 عاماً)  خضع للعلاج في المستشفى المحلي بكواد سيتي قبل أن يغادر إلى منزله مرة أخرى، بعد إلغاء حفلتين له في إتلانتا بسبب المرض.

prince.6

وخلال مسيرته الفنية أصدر برنس  سلسلة من الألبومات التي لاقت نجاحًا كبيرًا حول العالم، كما قام بإحياء حفلات في شتى انحاء العالم وعمل على إنتاج وتأليف أغنيات لعدة مغنين،  أظهر خلال رحلته الفنية نموا سريعا في أسلوب غنائه، حيث أنه نجح في أن يقدم خليطا من مختلف أنواع الموسيقى التي كانت تلاقي في اغلب الأحيان نجاحا كبيرا.

prince. 9

prince. 2. 6

prince 16

prince. 2

prince