IMLebanon

تدابير سير الشوف وقصقص

securite

اعلنت المديرية العامة المديرية العامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة أنه بتاريخ 24/4/2016 سيقام نشاط رياضي “الجبل ماراتون “، انطلاقاً من ساحة دير القمر الى أمام مجمع الشوف السياحي في بعقلين مروراً ببلدة معاصر بيت الدين _ دوار بعقلين،  ومن المتوقع حضور حشد كبير من المشاركين.

لذلك ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تدابير السير التالية:

_ منع مرور السيارات على المسلك المذكور اعتباراً من الساعة 5.00 صباحاً من تاريخ 24/4/2016 وحتى الإنتهاء، وتحويله على الشكل التالي:

_ السير القادم من الدامور الى الشوف في كفرحيم باتجاه بلدة بعقلين.

_ السير القادم من الباروك وعين زحلتا في بتلون باتجاه بقعاتا.

_ السير القادم من كفرنبرخ باتجاه دير القمر في معاصر بيت الدين نحو كفرقطرة وصولاً حتى بيروت.

_ السير القادم من بقعاتا نحو بعقلين الى الطرقات الداخلية في السمقانية.

_ السير المتجه من بعقلين نحو بقعاتا الى الطرقات الداخلية في السمقانية.

يرجى من المواطنين الكرام اخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.

كذلك اعلنت المديرية انه بتاريخ 25/04/2016 ستقيم السفارة الأوسترالية في لبنان صلاة تذكارية بمناسبة يوم ألـ ANZAC (جيش استراليا ونيو زيلاندا) في مدافن الكومنولث ـ قصقص، لذلك سيتم منع مرور السيارات على الطريق المقابل للمدافن خلال هذه الفترة الممتدة من الساعة 5.00 فجراً ولغاية الساعة 7.00 من صباح التاريخ المذكور.

يرجى من المواطنين الكرام اخذ العلم والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وبعلامات السير الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً لإزدحام.