IMLebanon

طرح سترة لـ”برنس” في المزاد

prince-singer

يُنتظر أن تطرح سترة دراجة نارية ارتداها نجم البوب الأميركي الراحل برنس في فيلم “بربل رين” لعام 1984 ” عندما كان يستقل دراجته عبر الغابات مع المرأة التي لعبت دوراً رئيسياً في الفيلم أبولونيا، في مزاد، وذلك وفقاً لما أعلنته الشركة التي تشرف على البيع الجمعة.

وستعرض هذه السترة المميزة برقبة عل هيئة حرف “في” ومظللة باللونين الاسود والأبيض ولديها أكمام جلدية من المرفقين الى أسفل للبيع في مزاد “لمحات من التاريخ” في الفترة بين 29 حزيران وأول تموز في كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

وقال بريان تشانيس الذي يتعامل مع علاقات العمل في مزادات “لمحات من التاريخ”، إنّ دار المزادات تلقت السترة قبل نحو 6 أسابيع من الوفاة المفاجئة للموسيقي في 21 نيسان عن عمر 57 عاماً.

وكان مسؤولون من الشركة قد قدروا أن تباع السترة بين 6 و 8 ألاف دولار. لكنّ هذا كان قبل وفاة برنس الذي لاقى تكريماً واجلالاً كبيرين والذي فاز بجائزة غرامي سبع مرات من الرئيس الاميركي باراك أوباما وشخصيات هوليوود ومعجبين من كل أنحاء العالم.

وقال تشانيس: “انتهت الآن كل الرهانات”، مضيفاً أنّ السترة يمكن أن تجلب 100 ألف دولار.

وقال مسؤولون عن مزادات “لمحات من التاريخ”، إنّ قطعاً قليلة من تذكارات المغني برنس عرضت حتى الآن للبيع.

وأوضحت الشركة أنّ البيع بالمزاد سيكون متاحاً للمشاركين عبر الانترنت.

ويحقق مسؤولون في مينيسوتا في وفاة برنس بمنزله الذي يدعى بيسلي بارك بالقرب من منيابوليس، لكنّهم قالوا انّه لا يوجد مؤشر على انتحار أو صدمة بدنية.