IMLebanon

“القوات ـ زحلة”: رشاوى من قبل لائحتَيْ فتوش وسكاف

lebanese-forces

 

أكدت منسقية زحلة في “القوات اللبنانية” أن “زحلة تشهد في هذا اليوم الانتخابي دفع رشاوى من قبل لائحتي “زحلة تستحق” المدعومة من النائب نقولا فتوش و”زحلة الامانة” المدعومة من ميريام سكاف بشكل كثيف وعلى مرأى من القوى الامنية.

“القوات اللبنانية”، وفي بيان، قالت: “من هنا ندعو الزحليين الى المشاركة الكثيفة بالاقتراع لأنها الطريقة الوحيدة لمحاربة دفع الرشاوى وشراء الأصوات الحاصل وليثبت للجميع ان الزحليين لا يباعون ولا يشترون ويتمسكون في حقهم في حرية التعبير”.

وهذا نصّ البيان:

بعد أن تمّ فضح وكرين لشراء الاصوات في منطقة حوش الامراء، الاول تابع للائحة “زحلة تستحق” المحسوبة على الوزيرالسابق نقولا فتوش جانب افران مار جرجس، والثاني تابع للائحة “زحلة الامانة” التابعة للكتلة الشعبية قرب منزل آل فرحات في حوش الأمراء، أبلغ شباب البلدة القوى الأمنية التي دهمت المركزين.

وبعد مداهمة مركز آل فتوش خرج الاشخاص المسؤولون عن شراء الاصوات من دون توقيفهم علمًا أنّ عمليات الرشاوى كانت فاضحة. وخلال دهم مركز “الكتلة الشعبية” تهجم عناصر تابعون لآل سكاف على عناصر القوى الامنية وحاولوا الاعتداء عليها بالضرب”.

وبعد إقفال هذين المركزين، وصلت عناصر، تعتمر قبعات صفراء، تابعة لـ”حزب الله” وحاوت افتعال إشكال آخر لاقفال مركز اقتراع حوش الأمراء بعدما تبين أنّ نسب الاقتراع فيه مرتفعة وتصبّ في معظمها لصالح لائحة “إنماء زحلة”.