IMLebanon

الإعلان عن لائحتي “القرار لدير القمر” و”كفرقطرة للكل”

deir-kamar-municipality

 

 

 

جرى إعلان لائحة “القرار لدير القمر” المدعومة من حزبي “الوطنيين الاحرار” و”الكتائب اللبنانية” والوزير السابق ناجي البستاني، برئاسة المحامي فادي حنين، وحضور النائب دوري شمعون، والوزير السابق البستاني، ومسؤول حزب الكتائب في الشوف جوزيف عيد، وشخصيات وفاعليات وحشد من الاهالي.

بداية تحدث حنين، مؤكدا “العمل على تنشيط السياحة في دير القمر”، متوجها إلى أبناء دير القمر بالقول: “ان القرار لكم”.

وتوجه النائب شمعون الى اهالي دير القمر بالقول: “ان الانتخابات البلدية ليست اقل اهمية من الانتخابات النيابية، وعلينا واجب كمواطنين كي ننتخب، فلا تكونوا كالنواب المتقاعسين عن القيام بواجباتهم وانتخبوا الأحد”، لافتا الى “أن هناك تحالفا حصل بين القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر، اعتبرا من خلاله ان لا احد سواهما موجود على الساحة المسيحية”.

وقال للناخب الديري: “انظر الى مصلحة دير القمر، فأنا اريد ان يكون الجميع مع بلدتهم”. وشكر الحملات المتضامنة معه، وقال: “شكرا لوفائكم للرئيس كميل شمعون فهو علمنا حب لبنان، ولا يمكن لأحد ان يلغي تاريخنا وحاضرنا”.

ولفت ناجي البستاني إلى أن “دير القمر مع نفسها، تتحسس الاصالة والكرامة والعنفوان”، وقال: “كونوا كثرا الاحد المقبل والقرار لكم ورجائي أن تكون اللائحة كما هي”.

واعلن زياد نصار رئيس لائحة “كفرقطرة للكل” لائحته مساء اليوم وتضم إليه 9 اعضاء وترك مقعدين شاغرين بوجه لائحة رئيسة البلدية الحالية الين نصار.

واكد زياد نصار “ان لائحته غير حزبية وتراعي التمثيل العائلي”، وشارحا “لبرنامجه من اجل تطوير البلدة خدماتيا وانمائيا، والتوجه نحو الشباب وانشاء مبنى بلدي وناد”.