IMLebanon

أحمد الحريري: لإنتخاب “إنماء صيدا” زي ما هيي!

ahmad-al-hariri-new-22

أشار الامين العام لـ”تيار المستقبل” احمد الحريري، خلال لقاء شعبي في صيدا دعماً للائحة “انماء صيدا” برئاسة محمد السعودي، الى أنّ “السعودي يستحق ويستحق الكثير لأنّه ابن صيدا ولأنّه انسان نظيف، ولانّه عمل وانجز، ولأنّه وضع المدينة على سكة التنمية الحديثة عندما وضعنا يدنا بيده”.

وقدم الحريري لأبناء المنطقة اعضاء اللائحة الحاضرين مرحباً بهم، ومن بينهم مرشح عائلة آل الحريري ابراهيم الحريري، حيث قال: “ها هو مرشحنا من العائلة ابراهيم الحريري مهندس زراعي وخبرته ان شاء يستخدمها في مجال تجميل طرقات وساحات صيدا ونريد دعمكم له ولكل اعضاء لائحة انماء صيدا “زي ما هيي”.

وتابع الحريري: “نحن هدفنا في المدينة ان نقدم نموذجاً لبلدية ناجحة تهتم بأهلها وناسها، لبلدية تعنينا جميعا، لذلك يوم الاحد سننزل جميعا للاقتراع ولا ننسى كيف انّ اهالي حي مكسر العبد المرة الماضية بقيوا يقترعون حتى الساعة 11 ليلاً وكانت وقفة وفاء مع الرئيس الشهيد المزروع في قلوبنا جميعاً”.

ورأى أنّ “البلدية الحالية انجزت أمرا مهما كان عبئا على المدينة وعلينا جميعا وهو جبل النفايات الذي تم تحويل مكانه الى حديقة اطلق عليها اسم “حديقة المهندس محمد السعودي” لانه يستحق كل خير، وسننزل يوم الاحد في 22 ايار لنجدّد له الوفاء ونقول له “نحن معك ومع لائحة انماء صيدا”. فالسعودي وعدنا بـ36 مشروعا سيعمل على تحقيقها من اجل صيدا وسنحققها في السنوات الست القادمة معكم ومع كل ابناء المدينة”.