IMLebanon

ستريدا جعجع أطلقت الماكينة الانتخابية في جبة بشري

setrida-geagea-1

 

توجهت عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب ستريدا جعجع خلال مؤتمر صحفي عشية الانتخابات البلدية والاختيارية في بشري أمام حشد من المحازبين والمناصرين من ابناء البلدة وبحضور النائب ايلي كيروز وفريدي كيروز رئيس وأعضاء لائحة الوفاء والانماء لبشري ورئيس الماكينة الانتخابية للقوات في بشري جان طربيه رحمه، الى البشراويين وحضتهم للتوجه الى مدينة بشري صباح غد للادلاء باصواتهم.

وقالت جعجع: “كل صوت يدلى به غدا في صندوقة الاقتراع هو وفاء لشهدائنا. كل صوت يدلى به غدا في صندوقة الاقتراع هو وفاء للخط التاريخي لمدينة بشري الذي هو الخط السيادي والاستقلالي على مر التاريخ. كل صوت يدلى به غدا في صندوقة الاقتراع هو تعبير للوقوف الى جانب ابن بشري سمير جعجع الذي يخوض مواجهة لقيام الدولة الحقيقية في لبنان.

أضافت: “كل صوت يدلى به غدا في صندوقة الاقتراع هو ترسيخ للمصالحة المسيحية – المسيحية التي تمت مؤخرا. كل صوت يدلى به غدا في صندوقة الاقتراع الاقتراع هو لتثبيت الموقف الكبير الذي اتخذه الحكيم لملء الفراغ في سدة الرئاسة الاولى.

وردا على سؤال للنائب ايلي كيروز عن تسمية اللائحة بـ “لائحة الانماء والوفاء لبشري” قال: “من خلال الاستحقاق الانتخابي الذي نخوضه اليوم بالاضافة الى الهم السياسي، عندنا هم لا يقل أهمية عن الهم السياسي وهو الهم الانمائي، الانماء اليوم هو العنوان الأبرز لعملنا ولحركتنا نحن كقوات لبنانية في بشري. وكنائبان في بشري سنستكمل مع البلدية الجديدة ومع رئيسها المقبل فريدي كيروز عملية البناء والانماء التي اطلقناها منذ وصولنا الى الندوة البرلمانية سنة 2005. هذه العملية التي طالت كل قطاعات الحياة في بشري من البنى التحتية، الصحة، الاشغال، التربية، المياه، الصرف الصحي، السياحة والمهرجانات. نحن مع البلدية الجديدة سنوفّر لاهلنا في بشري كل مقومات الصمود الاجتماعي والاقتصادي والمعيشي والثقافي في هذه البلدة العزيزة علينا جميعا”.

وختم كيروز قائلا: “مع فريدي و جميع اعضاء المجلس البلدي سنعمل من أجل كل مجتمعنا البشراوي من دون تمييز”.

اما رئيس الماكينة الانتخابية في القوات اللبنانية في بشري جان طربيه رحمه فقدم عرضا لعمل الماكينة في بشري وقال ردا على سؤال: “نحن ماكينة انتخابية غير تقليدية، نحن ماكينة انتخابية حزبية عندها مقدرتها اللوجستية والمعلوماتية وتعمل على سلامة ونجاح العملية الانتخابية وراحة الناخبين، “مضيفا: “هذه الماكينة تعمل هذه المرة بحماس استثنائي لايصال رئيس بلدية شاب واعضاء شباب.

وختم: “غدا مع أهل الوفاء سنكمل الانماء والوفاء لمدينتنا بشري”.