IMLebanon

الدويهي: التوافق أعطى إرتياحاً لزغرتا ولا معركة

Untitled-3

قال عضو كتلة “لبنان الحرّ الموحد” النائب اسطفان الدويهي، بعد الادلاء بصوته في الانتخابات البلدية والاختيارية في قلم اقتراع الصليب الشمالي في زغرتا، انّ “اليوم هو يوم استحقاق انمائي بامتياز ولا اعتقد انّه يوجد معركة، والتنافس هو للعمل من اجل زغرتا والجميع هم من ابناء زغرتا من دون استثناء، وزغرتا هي للجميع واليوم نأمل ان نشهد كثافة اقتراع من اجل تعزيز المجلس البلدي القائم انطلاقاً من مصلحة الانماء والتقدم والازدهار لهذه المدينة”.

ولفت الى انّ “التوافق اعطى ارتياحاً لزغرتا، وانّها المرة الاولى التي يحصل فيها توافق منذ اكثر من 40 سنة انمّا التناقض في السياسة حق للجميع، وجمعينا اتفقنا على الانماء في زغرتا والزاوية ايضاً”.

وأضاف الدويهي: “ما حصل اتفاق انمائي والانماء من الضروري دائماً الاتفاق عليه لتكون هذه المدينة هي باب او تعميم لكل لبنان، فالانماء ضروري، ونحن كنا في المجلس وطالبنا بالانماء ولم يتم الاستجابة لنا من قبل الحكومة بمشاريع انمائية للمدينة او في الشمال”.

وختم: “لأنّ العمل البلدي اهم من مؤسسات الدولة في غياب كل هذه المؤسسسات وتعطيلها، اصبحت البلدية مهمة جداً لذلك تم التوافق السياسي ان ندعم معاً لزغرتا ومن اجل زغرتا، ونحنا خيارنا التوافق الانمائي وانّما في السياسة تسقط العملية الانمائية ولا يعود لها دور لانّه في السياسية كل احد لديه رأيه ودوره والتناقض مسموح وايضاً التنافس”.