IMLebanon

بالفيديو… القضاء بين تايلور سويفت وزوج كيم كارداشيان!

Taylor-Swift-and-Kanye-West

 

ذكر موقع TMZ المتخصص في أخبار المشاهير، أنّ المغنية الأميركية تايلور سويفت عازمة على نقل المعركة التي اندلعت بينها وبين مغني الراب كانييه ويست وزوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، إلى القضاء، وذلك بعد أن انشغلت الصحافة الفنية العالمية على مدى اليومين الماضيين، بقيام كارداشيان بنشر مقطع من تسجيل لمحادثة هاتفية جرت بين زوجها وسويفت، تقول الأخيرة أنّهما سجّلاها سرًا.

وتنوي سويفت حسب الموقع المذكور أن تبلغ الشرطة رسمياً بما فعله ويست وزوجته، لأنّ تسجيل المكالمات تمّ سرًا من دون موافقة جميع أطراف المحادثة، وهو عمل يعتبر جنحةً في ولاية كاليفورنيا حيث يعيش ويست، ما قد يؤدّي إلى دخوله السجن.

ويدّعي ويست أنّ المكالمة محلّ الخلاف وردّ فيها قيامه بإخبار سويفت أنه سيقوم بغناء كلمات أغنية تحمل وصفاً بذيئاً يصفها به، وأنّها وافقت على ذلك.

وهو أمر نفته سويفت في تغريدة لها، مطالبةً بالدليل لأنّ الجزء الذي نشرته كيم من المحادثة لم يكن فيه هذا المقطع.

ويرجع الخلاف الذي أجّجه نشر تسجيل المكالمة، إلى شباط من عام 2016 عندما قام ويست بطرح أغنية Famous قال في كلماتها إنّه “كان السبب في شهرتها” (في إشارة لسويفت)، مستخدما كلمة Bitch وهي كلمة بذيئة تطلق على من يتصرّفن بوقاحة، ما أثار وقتها استنكاراً شديداً بين معجبي سويفت.