IMLebanon

رولا يمّوت عن هيفا وهبي: أنا تلميذتها لكن بنسخة عصرية!

rola-yammout-haifa-wehbe

 

انتشر بيان على مواقع التواصل الإجتماعي قيل أنّ الفنانة المثيرة رولا يموت ردَّت من خلاله على بيان شقيقتها النجمة هيفا وهبي. وجاء فيه: “يهمّ مكتب الفنانة رولا يموت التأكيد على أنّ البيان الذي أصدرته أختها هيفا تعتبره استغلالاً للنجاح الذي تحققه حالياً بعد صدور كليبها (أنا رولا). ويهمها أن تؤكد أنّها تعلّمت هذا الفن من هيفا التي اعترفت هي بنفسها على مدار ما يقارب الـ20 عامًا أنّها رائدته”.

وأضاف البيان: “كانت هيفا ذكرت مرارًا أنّها عبرت الجسر وقطعته وأنّ أحدًا لن يتمكن من الوصول إليها، لكن هذا غير صحيح وها أنا أقدّم البرهان من خلال صوت عادي كصوت هيفا، وأستطيع أن أغني وأرقص وأصوّر وأدخل عالم النجوم”.

وتابع: “أطلب متمنية من الصحافة اللبنانية والعربية عدم ذكر إسم هيفا إلى جانب اسمي كي لا تستفيد خصوصًا وأنّها الآن تعاني من الفشل الغنائي، لذا تحاول أن تعوّض في الدراما وفي بيانات ضدّي كي تجد لنفسها راحة نفسية أتمنّاها لها من قلبي ولا أكنّ لها إلا الخير، لكنّي أؤكّد أنني تلميذتها لكن بنسخة تناسب العصر الجديد”.

وكان المكتب الإعلامي للفنانة هيفا وهبي أصدر بيانًا أوضح فيه أنّه ليس لها أيّ علاقة بكلّ ما يصدر من أفعالٍ أو أقوالٍ عن المدعوّة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، والتي هي أساسًا موضع ملاحقة قضائيّة أمام المراجع المختصّة.

وأهاب بجميع وسائل الإعلام عامة وبالصحافة الفنية خاصة وبجميع المواقع الإلكترونية عدم ذكر اسم النجمة هيفا وهبي في معرض الإشارة إلى كلّ ما يتعلّق بيمّوت نظرًا لما يسبّبه لها هذا الأمر من إحراج وضرر.