IMLebanon

شركة KVA تردّ على إفتراءات تكتل نواب بعلبك

KVA-Lebanon

ردّت شركة KVA على البيان الصادر عن “تكتل نواب بعلبك”، في بيان، جاء فيه: “يهم شركة KVA  الردّ على البيان الصادر عن “تكتل نواب بعلبك” بتاريخ 20/8/2016 وعلى ما تضمن البيان من أضاليل وإفتراءات بحق الشركة ACC K&A JV KVA بموضوع خدمات توزيع التيار الكهربائيفي المنطقة”.

واضاف البيان: “لقد قامت شركة ACC K&A JV KVA ومنذ مباشرة مهامها بتحسين مستوى خدمات توزيع التيار الكهربائي في جميع المناطق الواقعة ضمن نطاق مهامها من دون استثناء أو تمييز وذلك بالرغم من جميع المعوقات التي واجهت الشركة وعمالها أثناء قيامها بذلك”.

وتابع: “وبالإضافة إلى عدم تسديد مستحقات الشركة المالية، واجهت الشركة أيضاً تعديات عديدة ومنها إحراق سيارتين وتوقيف قسري لأعمال الشركة في منطقة بعلبك ممّا اوقف عمال الشركة عن أعمالهم خوفا على سلامتهم”.

وختم البيان: “يهم شركة KVA أن تؤكد لسكان منطقتي بعلبك والهرمل بأنّها لم تتوقف عن القيام بواجباتها خلال فترة العقد الذي ينتهي في 28/8/2016 وايّ توقف عن الخدمات كان نتيجة توقيف قصري او عدم تسديد دفعات ولا يتضرر من ذلك الا سكان منطقة البقاع وسوف تبذل الشركة أقصى جهدها لكي تؤمن لهم أفضل خدمة ممكنة وذلك حتى آخر يوم من عقدها مع مؤسسة كهرباء لبنان”.