IMLebanon

بالصور… شرطي هندي ابتلع 40 سكيناً!

knives

 

خضع شرطي هندي ابتلع 40 سكيناً في خلال شهرين لعملية لاستئصال هذه القطع المعدنية من معدته، مؤكداً أن “قوى روحانية” دفعته إلى القيام بذلك.

واستغرق الأمر خمس ساعات قبل أن يتمكن الأطباء من استئصال السكاكين من معدة الشرطي البالغ من العمر 42 عاماً في مدينة أمريتسار شمال ولاية بنجاب.

وصرّح الشرطي وهو أب لولدين: “لا أعلم لماذا قمت بذلك، هي قوى روحانية دفعتني إلى القيام بذلك”، وأردف قائلاً: “بدأ الأمر في حزيران الماضي، عندما ابتلعت أول سكين فأعجبني الشعور واعتدته.

knives-5

 

واشتكى الشرطي الذي رفض الكشف عن هويته من آلام حادة في المعدة، وظن الأطباء بداية أنه يعاني ورماً، إذ أظهرت الصور الإشعاعية كتلة صلبة كبيرة، لكنهم اكتشفوا بعد تحاليل معمقة عشرات السكاكين القابلة للطي من معدن وخشب يصل طول البعض منها إلى 18 سنتمتراً.

وقال الجراح راجيندرا راجان: “نقلناه على الفور إلى قسم العمليات لاستئصال السكاكين”، ورجّح أن يكون الشرطي مصابا بالاكتئاب، مشيراً إلى ضرورة خضوعه لتقييم نفسي قبل مغادرة المستشفى.

ولا يستبعد الطاقم الطبي أن يكون الرجل يعاني مما يعرف باضطراب “شهوة الغرائب” (بايكا)، وهو اضطراب غذائي يدفع الأشخاص الى تناول مواد غير صالحة للأكل. غير أن هذا الأخير أكد أنه لن يعيد الكرة.

 

india-police

 

knives-1

 

knives3