IMLebanon

باسيل: الحكومة مطعون فيها وملعون من يحاول اقتلاعنا

gebran-bassil

 

 

 

أكد رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل أن نمو التيار لا يكتمل بلا الانتشار تماما كلبنان الذي لا يكتمل بلا المنتشرين.

باسيل، وفي عشاء قطاع الانتشار في “التيار الوطني الحر”، قال: “انتشارنا جزء منا وعلينا ان نجهد حتى يصبح التيار في كل دول العالم حيث يتواجد اللبنانيون، وعلينا ان نصبح جنود الجنسية وثروة الانتشار الكبرى ينبغي جمعها بعد البحث عنها لنرد اليها هويتها”.

وأضاف: “وضعنا في الخارجية خطة تسمح لكل مستحق ان يبدأ بالعمل من اجل استعادة جنسيته من بيته واناشد الاعلاميين والمفكرين والمثقفين دعمنا واطلب من التيار في دول العالم ان يكون قدوة في ابلاغ المنتشرين المستحقين عن سبل بدء العمل لاستعادة جنسيتهم”.

وتابع: “نحن زرعنا في هذه الارض ولا احد يستطيع اقتلاعنا لكن ارضنا اليوم معرضة للغزو وتبديل هويتها ولا معنى لوطن وجنسية بلا ارض، وملعون من الله كل من يحاول اقتلاعنا من ارضنا ومهمتنا ان نأتي باللبنانيين مهما كانت طائفتهم الى ارض الرسالة لبنان وهذه مشيئة الهية، وملعون منا كل من يحاول اقتلاعنا من رئاسة الجمهورية للإتيان برئيس غير ميثاقي، وملعون منا كل من يحاول اقتلاعنا من مجلس النواب بقانون انتخاب غير ميثاقي، وملعون كل من يحاول اقتلاعنا من مجلس الوزراء بعقد جلسة غير ميثاقية والحكومة مطعون فيها بالقضاء وبالشارع”.

وقال: “الحكومة مطعون فيها بالقضاء وممنوع صدور اي مرسوم لا نوقع عليه مهما كان موضوعه، رحمات الله على السابقين ولعنات الله على اللاحقين الذين يحاولون اقصاءنا ولينظر المعنيون الى كل من جرب الامر من قبل اين اصبح”.