IMLebanon

جعجع يحذّر من أساليب الخصم في المواجهة!

samir-geagea1

 

شدّد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع على “الحلف المتين مع “تيار المستقبل” وأنّ العلاقة ستستمرّ ولن تتوقف”. وقال: “إنّنا نواجه سياسيًا فيما الخصم يواجه بأساليب مختلفة وغير سياسية لذلك علينا الانتباه والحذر، وقال: “إن من أخرج الجيش السوري من زحلة وكل لبنان لن ييأس ولن يستكين حتى انتخاب رئيس جمهورية والوصول الى قانون انتخاب عادل، وحتى ذلك التاريخ سنحارب الفساد ولن نألو جهدًا في الحفاظ على وطننا وأهلنا”.

كلام جعجع جاء خلال العشاء السنوي لمنسقية زحلة في حزب “القوات اللبنانية” في “مجمع التلال السياحي” في زحلة، حيث مثّله رئيس كتلة نواب زحلة النائب طوني ابو خاطر.

والقى ابو خاطر كلمة قال فيها: “نلتقيكم في ظروف صعبة جدا نمر بها في الداخل كما في المحيط العربي، ولكن البعض لا زال يمعن في ضرب مؤسسات الدولة ودستورها بطريقة لم يشهدها لبنان من قبل. ورغم كل المحاذير، فقد تبنت “القوات” ترشيح العماد عون لرئاسة الجمهورية وقرنا القول بالفعل بينما غيرنا يكتفي بالمواقف الاعلامية”.

وأضاف: “نحتفل اليوم معكم بظروف سياسية وبلدية تعيشها زحلة تختلف عن الأعوام الماضية، فالتقارب القواتي ـ العوني ومعه التحالف الكتائبي والعائلات الزحلية، أنتج بلدية متجانسة في الرؤية وكوادر مهنية عالية عليها أن تكون للكل وتتعاون مع الكل لأننا نريد زحلة منارة تؤدّي دورًا يليق بتاريخها وشعرائها وكتابها”.

وشدّد على “أسلوب العمل الذي اعتمدته كتلة نواب زحلة في الأعوام الماضية بحيث عملت بهدوء بعيدا من الاضواء وأنجزت الكثير من الملفات”، مؤكدًا أنّه والكتلة “متمسّكان بمبادئ “ثورة الارز” التي هي في وجدان كل زحلي حرّ ليبقى لبنان الكرامة لبنان بشير الجميل لبنان الـ 10452 كيلومترا مربعا.