IMLebanon

مورينيو يستبعد روني عن مواجهة فينورد في الدوري الأوروبي

1

 

 

 

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، إن المهاجم وين روني سيغيب عن مواجهة فينوورد الهولندي، الخميس 15 أيلول، في الدوري الأوروبي لكرة القدم، بغرض إراحته.

ولعب روني كافة مباريات يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، وقاد إنكلترا نحو الفوز على سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم في وقت سابق من أيلول الحالي.

وقال مورينيو: “أريد أن يكون روني (30 عاماً) في حالة بدنية جيدة أمام واتفورد في الدوري الممتاز، الأحد المقبل، لعب في كل مباراة منذ بداية الموسم.. كما لعب مع إنكلترا طوال 90 دقيقة”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “أريد أن يكون بحالة جيدة في المباراة المقبلة بالدوري.. في المركز الذي يلعب فيه.. لدي الكثير من الحلول ولاعبون كان من الصعب للغاية أن يحصلوا على فرصة”.

وغاب هنريك مخيتاريان وجيسي لينغارد، الذي تم استبداله في الشوط الأول من خسارة يونايتد 2-1 أمام مانشستر سيتي، السبت الماضي، عن بعثة الفريق المتوجهة إلى روتردام.

وشملت التشكيلة تيموثي فوسو منساه، وغاب عنها المدافعان المحوريان لوك شو وأنطونيو فالنسيا.

وقال مورينيو: “ماركوس راشفورد سيلعب ضمن التشكيلة الأساسية للمرة الأولى هذا الموسم”، فيما ضمت التشكيلة، المؤلفة من 20 لاعباً، كلاً من ممفيس ديباي وآشلي يانغ ومايكل كاريك.

 

 

September 14, 2016 10:40 PM