IMLebanon

ديانا كرزون تكشف سبب دخول شقيقتها إلى السجن !

diana-karazon

 

تمّ توقيف زين كرزون شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون في سجن جويدة لمدّة أسبوع على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامها بقضايا ذم وقدح وتحقير بحق أشخاص عدة من متابعيها، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وقالت  ديانا كرزون، في أول تعليق لها على توقيف شقيقتها، نجمة “سناب شات” زين كرزون، إن السبب الحقيقي وراء ذلك، إثارتها لقضية فتاة تعرّضت لخطأ طبّي في أحد المستشفيات الحكومية أدّى لوفاتها.

وأوضحت الفنانة ديانا كرزون، في تصريحات أدلت بها لموقع “صحح خبرك”، أنّ شقيقتها، لم توقف بسبب تلك القضايا، وإنما بسبب إثارتها لملف حسّاس يتعلق بالأخطاء الطبية بالمستشفيات الحكومية.

وأكّدت أنّ الفتاة التي لجأت لشقيقتها، أجرت عملية تصغير معدة وعانت على مدار سنتين من أعراض جانبية بسبب العملية، وزين تمّ إيقافها لأنّها اهتمت بقضية تلك الفتاة، حيث عرضت الملفات الطبية المتعلقة بالفتاة على أطباء إختصاصيين، أكّدوا أنّ الفتاة وقعت ضحية لخطأ طبي أدّى لوفاتها فيما بعد.

وقالت ديانا كرزون، إنّ الطبيب المسؤول عن العملية رفع قضية على شقيقتها بعد نشرها فيديو يوضح جميع التفاصيل المتعلقة بالعملية والخطأ الطبي الذي وقع به، وهو السبب الذي أودّى بشقيقتها إلى السجن.