IMLebanon

مواليد هذه الأبراج هي الأغنى…

horoscopes

 

 

 

للعمل الشخصي والطموح والاجتهاد الدور الأساسي لنجاح أي شخص على الصعيد المهني وتمكّنه من الحصول على مستوى معين من الاستقرار المادي، إلاّ أنه يبقى لشخصية كل مولود برج تأثير مباشر على هذا المجال. وإليكم الابراج الأغنى…

1- برج الحمل: من المؤكد أن مولود هذا البرج لن يعاني أبداً من أي ضائقة مادية، نظراً لذكائه الحاد وقدرته على النجاح في عمله وحياته المهنية إضافة الى قدراته العالية في التواصل مع الآخرين وحل المشاكل بديبلوماسية مطلقة مع الحفاظ على أعصابه مضبوطة. وبالتالي، فإنه يملك كل المواصفات التي تخوّله التمتع بحياة الرفاهية.

2- برج الثور: لعل عناد مولود برج الثور يضرّه على الصعيد العاطفي إلاّ أنه يفيده الى حد كبير على صعيد حياته المهنية، خصوصاً أنه قادرة على المثابرة لتحقيق أهدافه وأحلامه وبالتالي التفوق في عمله. وهذا النجاح لا بد أن ينعكس إيجاباً على حياته المادية.

3- برج الجوزاء: للأسف، فإن مزاجية مولود برج الجوزاء قد تصعب عليه عملية النجاح في عمله أو الثبات في وظيفة واحدة والتقدّم والتطور فيها خصوصاً لناحية عدم قدرته على الانضباط أو التواصل مع زملائه الآخرين. وبالتالي فإنه قد يعاني من نكسات مادية في مراحل مختلفة من حياته.

4- برج السرطان: بالنسبة لمولود برج السرطان، فإن التمتّع بحياة مليئة بالرفاهية أمر جميل إلاّ ان ليس الأساس في حياته، خصوصاً أن الامور البسيطة التي تحمل أبعاداً معنوية أهم بكثير. وبالتالي، فهو يركز طاقاته على العلاقات البشرية أكثر من بناء حياة مهنية مليئة بالنجاح المادي.

5- برج العذراء: إن مولود برج العذراء بعيد كل البعد عن حياة مليئة بالرفاهية نظراً لحساسيته الشديدة وتحليله الدائم للأمور وبالتالي لا يعطي وقتاً كافياً أو طاقة للتركيز على حياته المهنية أو عمله أو حتى وضع خطط للحصول على الاستقرار المادي.

6- برج الميزان: لعل التوازن الشديد الذي يبرزه مولود برج الميزان سينعكس إيجاباً على حياته المهنية وبالتالي المادية، خصوصاً أنه قادر على التفوق في أي مجال يقرّر الانخراط فيه نظراً لقدرته العالية على التواصل الدبلوماسي مع الآخرين فضلاً عن موهبته في إقناع المحيط بما يريد.

7- برج العقرب: إن غموض مولود برج العقرب قد يفيده في بعض الأحيان خصوصاً على الصعيد المهني، فهو قادر بذكائه الشديد الأقرب الى الاحتيال من الوصول الى كل ما يريد وتحقيق أهدافه ومشاريعه.

8- برج القوس: إن مولود برج القوس صاحب شخصي مغامر وبالتالي فإن الحظ هو حليفه في هذه الامور، فإما أن يكون قادر على الحصول على مستوى معيشي مليء بالرفاهية أو اختيار البساطة كوسيلة للعيش، لاسيما أن الاهم بالنسبة له هو التمتع بالحياة واختبار التجارب الجديدة البعيدة عن الروتين والمألوف.

9- برج الجدي: بكل بساطة، فإن مولود برج الجدي هو الأغنى بين كل الابراج، خصوصاً أنه نظامي للغاية ودقيق في مواعيده وجدي في كيفية التصرّف مع الأحداث أو الآخرين على السواء وبالتالي لا مجال إلاّ للنجاح والتفوق عنده.

10- برج الدلو: إذا كنت مولود برج الدلو، فهذا يعني أن الذكاء لديك سيخوّلك النجاح في حياتك المهنية والحصول على درجة معينة من الاستقرار المادي إلاّ أن الطموح لديك يجب أن يكون أقوى ويدفعك الى تحدي نفسك لتقديم الأفضل والتفوق.

11- برج الحوت: بالنسبة لمولود برج الحوت، فإن ما يعنيه هو الانعزال ضمن عالمه الخيالي الخاص به بعيداً من الآخرين وبالتالي لن يعنيه الوصول الى مرحلة من الاستقرار المادي أو أن يكون صاحب ثروة طائلة.