IMLebanon

فتفت: فرنجية منع ردم الحفرة بعد إغتيال الحريري

Ahmad-Fatfat2

لفت عضو كتلة “المستقبل” النائب أحمد فتفت الى أن رئيس تيار “المردة” النائب سليمان فرنجية أقرب بكثير لوجهة نظرنا من رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” العماد ميشال عون، معتبرًا ان نزول النائب اسطفان الدويهي إلى مجلس النواب يؤكد أن فرنجية يأخذ ترشيحه بجدية.

فتفت قال في حديث لبرنامج “انتر فيوز” عبر قناة “المستقبل”، “المُقترح اليوم سلة تتضمن الإتفاق على رئيس الجمهورية ورئاسة الحكومة وقانون الإنتخاب وهذا يحرم رئيس الجمهورية من صلاحياته”، مضيفًا: “نحن كتيار المستقبل خسرنا شعبيًا ولكن مواقف الرئيس سعد الحريري تنبع من وطنيته وليست تبعًا لمصالحه الشعبوية”.

وتابع: “أنا على إقتناع تام أن حزب الله يمون على الرئيس نبيه بري بإنتخاب عون، لكن إيران لا تريد رئيساً للجمهورية”، معتبرًا ان ما يقوم به رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” اليوم هو لعبة إعلامية لعدم خسارة شعبيته، وشدد على ان السعودية ليس لديها فيتو على أي مرشح وهم قالوا ذلك للبنانيين بكل صراحة.

واضاف: “لن أُصوت لعون كما لم أصوت لإميل لحود، ما قاله اليوم فرنجية و ما قاله رئيس حزب القوات اللبناينة سمير جعجع جداً مُعبّر”.

واذ أشار الى ان فرنجية عند إستلامه للوزارات ورغم الظروف السياسية لم يتصرف بكيدية بعكس وزراء التيار الوطني الحر وخاصة الوزير جبران باسيل، لفت فتفت الى فرنجية بعد إغتيال الرئيس رفيق الحريري، منع ردم الحفرة، رغم ان ما يشاع خلافاً لذلك.

September 28, 2016 10:22 PM