IMLebanon

فضية و3 برونزيات للبنان في بطولة آسيا في المواي تاي

852

 

 

حققت بعثة اللجنة الاولمبية اللبنانية الى فيتنام في البطولة الاسيوية الشاطئية الثانية في لعبة “المواي تاي” فضية وثلاثة برونزيات. ونالت البطلة اللبنانية الدولية رلى خالد الفضية في البطولة وحلت في المركز الثاني “من نادي نادي ملتقى الشباب الرياضي، بعد ان كانت تأهلت الى النهائي بعد فوزها بالضربة القاضية الفنية بالجولة الثانية على بطلة تايي (الصين).

وقدمت ال”مواي تاي” اللبنانية انجازا جديدا للبنان من خلال فوز البطلة الدولية رولا خالد على اللاعبة الصينية بالضربة القاضية في الجولة الثانية من النصف نهائي لتنتقل إلى النهائيات لتخسرالبطلة خالد امام اللاعبة الفتنامية نيغين تاي نوغك امام جمهورها الكبير ونالت بالميدالية الفضية بعد مباراة قوية وشرسة للغاية.

وكانت البعثة اللبنانية غادرت لبنان للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في فيتنام، برئاسة مدير البعثة رئيس الاتحاد اللبناني للتاي بوكسينغ الغراند ماستر سامي قبلاوي ومدرب منتخب البعثة الماستر شادي سويدان، والاعبين : رولا خالد وزن 63 كلغ، احمد اونداش وزن 67 كلغ، محمد فنيش وزن 81 كيلغ ومريانا قمرة وزن57 كلغ.

وجاءت النتائج اتت على الشكل التالي : فضية وزن 63 كلغ رولا خالد المركز الثاني، برونزية وزن 51 كلغ مريانا قمرة، برونزية وزن 81 كلغ محمد فنيش.

وهنأ رئيس مجلس امناء نادي ملتقى الشباب الرياضي علي سويدان البطلة العالمية رلى خالد لتحقيقها المركز الثاني في البطولة آلاسيوية ونيلها الفضية. كما هنأ لاعبي النادي الذين حصدوا البرونز، واكد ان “مسيرة النادي مستمرة في حصد الالقاب، بجهود المدرب الدولي شادي سويدان واصراره على اعلاء شأن النادي ولبنان في المحافل الدولية وذلك بمجهود فردي واضاف ان لبنان البلد الصغير بمساحته الكبير بانجازاته”.

وختم سويدان: “انه نصر جديد للرياضة اللبنانية ولنادي ملتقى الشباب الرياضي ضمن بعثة اللجنة الاولمبية اللبنانية للألعاب الآسيوية الشاطئية في فيتنام”.

September 28, 2016 06:29 PM