IMLebanon

المشنوق: حراك جدي لملء الفراغ الرئاسي والاوضاع الأمنية تحت السيطرة

65

 

 

استقبل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، وزير الاشغال والاسكان والاعلام السابق في دولة الكويت بدر ناصر الحميدي، وجرى عرض للاوضاع في لبنان والمنطقة وللعلاقات بين لبنان والكويت.

ثم التقى المشنوق محافظ الاسكندرية رضا محيي الدين فرحات يرافقه سفير مصر نزيه النجاري، وقدم اليه مفتاح مدينة الاسكندرية “عربون محبة ووفاء وتقدير”، بدوره قدم الوزير المشنوق الى المحافظ درعا تذكارية تقديرا لالتفاتته.

وعرض المشنوق مع سفيرة النروج لونيه ليند علاقات التعاون الثنائي، وقد وضعت السفيرة الوزير في أجواء النقاشات التي تتم على مستوى الاتحاد الاوروبي والمتعلقة بسياسات هجرة اللاجئين الى أوروبا، واطلعته على تحضيرات زيارة وزيرة الهجرة النروجية لبيروت في تشرين الثاني المقبل وشكرته في هذا الاطار على التعاون الايجابي والبناء بين الاجهزة التابعة لوزارة الداخلية اللبنانية والسلطات النروجية”.

واغتنمت السفيرة ليند المناسبة لتجديد التهنئة للوزير المشنوق على “انجاز الانتخابات البلدية”، وتوقفت عند أوضاع النازحين السوريين في لبنان و”تداعيات هذه الازمة أمنيا واقتصاديا”.

من جهته طمأن المشنوق السفيرة النروجية الى ان “الاوضاع الامنية في البلاد تحت السيطرة”، واشار الى “وجود حراك جدي على صعيد السعي الى ملء الفراغ الرئاسي”.

September 28, 2016 05:37 PM