IMLebanon

شريهان تعود إلى الفن بعد غياب 15 عامًا!

sherihane

 

بعد ثلاثة أشهر من المفاوضات الشاقة وتصريحات من طرف واحد هو المنتج جمال العدل عن قرب توقيع عقود التعاون مع النجمة الأسطورية شريهان، تمّ توقيع العقود بالفعل، لتنهي النجمة مسيرة 15 عاماً من الابتعاد عن الأضواء لظروف صحيّة، وأعلنت شركة “العدل غروب” عبر صفحتها الرسمية على الـ”فايسبوك” عن التعاقد مع النجمة شريهان، لتعود من جديد بعمل درامي ضخم من إنتاج الشركة.

العقد تمّ توقيعه بحضور الشاعر مدحت العدل، ولم يتم الكشف عن طبيعته وهل سيكون لمسلسل درامي تخوض به ماراثون دراما رمضان 2017، أم لعمل مسرحي استعراضي كبير حلمت شريهان بتنفيذه سابقاً، وقالت إنها لا زالت تبحث عن النص المناسب وشركة قادرة على توفير ميزانية ضخمة، ويتردّد أنّه سيتمّ تقديمه على مسرح الزمالك الذي شهد ظهورها الأخير بمسرحية شارع محمد علي.

يذكر أنّ شريهان عقدت سابقاً اتفاقاً مع شركة “كينج توت” لتقديم عمل درامي يناسبها خلال السنوات الماضية من إخراج خالد يوسف، إلا أنّ المشروع لم يكتمل لعدم اقتناع شريهان بالسيناريو.

وتعد آخر مشاركات الفنانة شريهان في فيلم “العشق والدم” بدور “نوارة” عام 2002، مع فاروق الفيشاوي ومحمد رياض وسهير المرشدي وحسين الشربيني وتامر عبد المنعم، وتُعد عودتها الحالية بعد غياب استمر 15عامًا.