IMLebanon

“حزب الله”: لأوسع حملة تضامن مع المقاومة

hezbollah-flags

حيا “حزب الله” “العملية البطولية التي نفذها المجاهد البطل مصباح أبو صبيح في مدينة القدس المحتلة والتي أدّت إلى قتل وجرح عدد من الجنود الصهاينة”.

الحزب، وفي بيان، قال: “إن عملية الشهيد البطل أبو صبيح تشكل صفعة للاحتلال كونها حصلت في أكثر الأماكن تحصيناً في قلب القدس وأردت عناصر من النخبة الأمنية الصهيونية، ما يدل على الوعي والدقة وعمق المعرفة في كيفية هز النظام الأمني المعادي وتوجيه طعنة قاسية في الصميم له”.

واضاف: “إنّ العملية التي قام بها “أسد القدس والأقصى” كما هو لقبه قبل استشهاده، تمثل دليلاً جديداً على أنّ الشعب الفلسطيني الحي والمجاهد لا ينسى القدس ولا يتهاون في الدفاع عنها، ويبذل الغالي والنفيس من أجل إبقاء قضيتها حية في وجدان الأمة من أجل العمل على تحريرها مع كل الأراضي الفلسطينية المحتلة من البحر إلى النهر. ولا بدّ من التوقف عند الرسالة الأخيرة التي تركها الشهيد والتي قال فيها إنّ “الأقصى أمانة في أعناقكم فلا تتركوه وحيداً”، كي تكون حافزاً لكل أبناء الأمة ليوجهوا طاقاتهم واهتمامهم لحفظ المسجد المهدّد، كما كل المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، من غدر الصهاينة وإجرامهم”.

ودعا الحزب إلى “أوسع حملة تضامن عربية وفلسطينية مع المقاومة ومنطقها وفكرها وجهادها، لأنّها السبيل الوحيد لتحرير الأرض المحتلة، واستعادة الكرامة المستباحة على يد المحتلين وداعميهم”.

October 10, 2016 07:10 PM